جديد أصالة نصري أغنية الفرق كبير

فن ومشاهير

أغنية الفرق كبير لـ أصالة نصري تتصدر

1 كانون الأول 2020 15:20

حققت أغنية الفرق كبير ، و هي أحدث أعمال الفنانة أصالة نصري ، و تعاونها الفني الأول مع المستشار السعودي تركي آل الشيخ ، نجاحا جماهيرا واسعا ، عقب ساعات قليلة من طرحها عبر يوتيوب ، حتى تصدرت قائمة المتداول عبر منصة تويتر ، بعد تدشين نشطاء ، وسما بعنوان " الفرق الكبير " .



أصالة نصري – الفرق كبير :

كما تجاوزت نسبة مشاهدة الأغنية ، حاجز 725 مشاهدة ، عبر منصة تطبيق يوتيوب ، و هي من ألحان نواف عبد الله ، و تولى توزيعها الموسيقي خالد عز .

و جرى إصدار الأغنية ، عقب ساعات وجيزة ، من خروج رئيس هيئة الترفيه في السعودية ، تركي آل الشيخ عن تكتمه حول موعد إطلاق الفرق كبير ، حيث غرد عبر تويت ر ، مشوقا الجمهور إلى العمل ، بالقول :

" أصالة أغنيتي بكرة الساعة تسعة ... معاك و أول تعاون ... أهديها لكِ و لكل الجمهور " .

و أتى هذا عقب أيام قليلة من كشف أصالة نصري ، عن بوستر الأغنية ، و ذلك من خلال مشاركة بوستر أغنية الفرق كبير على إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي .

حيث غردت معربة عن سعادتها بالعمل مع المستشار السعودي ، و الذي أبدى بدوره حماسه الكبير لطرح الأغنية و سماع ردود الأفعال عليها .

و يقول مطلع أغنية الفرق كبير : " هذا حبي و هذا حبك ... شايف الفرق الكبير ... أنا من قلبي أحبك ... و أخلص بحبك كثير ... و أنت قلبك ما هو قلبك ... ليتك تحب بضمير ... بين حبي و بين حبك ... شايف الفرق الكبير " .


هذا وطرحت الفنانة أصالة نصري قبل شهرين من الآن ، أغنية " اشتقت لك " ، عبر القناة الخاصة بها على يوتيوب ، و التي تعاونت فيها بالكلمات مع الشاعرة شموخ ، و بالألحان مع ياسر بو علي ، بينما تولى توزيعها الموسيقي خالد عز .

النهضة نيوز