شاختار يفوز على ريال مدريد ويعقد حسابات المجموعة الثانية في الشامبيزليغ

رياضة

شاختار يفوز على ريال مدريد ويعقد حسابات المجموعة الثانية في الشامبيزليغ .. فيديو

1 كانون الأول 2020 22:23

استضاف ملعب "دونباس ارينا" المباراة الهامة والمرتقبة بين نادي شاختار دونيستك الأوكراني وضيفه نادي ريال مدريد الإسباني ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة الثانية لدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفيها سقط فريق ريال مدريد أمام مضيفه شاختار بهدفين نظيفين حيث أحرز اللاعب برونو دنتينيو هدف التقدم لصالح شاختار دونيستك الأوكرانى بالدقيقة 57 من زمن المباراة مستغلا خطأ مزدوج بين فاران وميندي ثم أضاف اللاعب مانور سولومون الهدف الثانى بالدقيقة 83 من عمر اللقاء. 

وسجل دينتينو مهاجم شاختار، هدفين في دوري أبطال أوروبا طوال مسيرته حتى الآن جميعها كانت أمام ريال مدريد، أكثر من 5 سنوات منذ آخر هدف له في المسابقة.



وأصبح رافاييل فاران اللاعب الذي ارتكب أكبر عدد من الأخطاء التي أسفرت عن هدف في دوري أبطال أوروبا منذ بداية عام 2020 برصيد ثلاثة.

وغاب العديد من اللاعبين عن المشاركة مع ريال مدريد وأبرزهم إيدين هازارد، سيرجيو راموس، داني كارفاخال، فيدي فالفيردي، لوكا يوفيتش، ألفارو أودريوزولا.

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة تتعقد حسابات التأهل في المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا حيث يأتى ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 7 نقاط خلف شاختار الأوكراني صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما يتصدر بوروسيا مونشنجلادباخ الترتيب برصيد 8 نقاط، فيما يأتى إنتر ميلان رابعا برصيد نقطتين، ويلتقى الفريقان الأخيران وجها لوجه في نفس الجولة الآن .


النهضة نيوز _بيروت