مان يونايتد يستضيف باريس سان جيرمان في قمة الشامبيزليغ اليوم

رياضة

مان يونايتد يستضيف باريس سان جيرمان في قمة الشامبيزليغ اليوم

2 كانون الأول 2020 10:20

يستضيف ملعب "أولد ترافورد" مباراة العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان في مباراة نارية حاسمة نحو التأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

و يتطلع الشياطين الحمر إلى تحقيق الفوز وإقتناص الـ 3 نقاط من أجل التأهل إلى الدور ثمن النهائي، حيث يحتل صدارة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط.

ويخوض مانشستر يونايتد مباراة اليوم، بمعنويات مرتفعة بعد ريمونتادا رائع بطلها إدينسون كافاني، ضد ساوثهامبتون بالجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، حيث كان الفريق متأخرًا بهدفين، ثم نزل كافاني بديلاً ليقلب الطاولة على القديسين، حيث صنع هدفاً وسجل هدفين، ليقود الريد ديفيلز لفوز ساحق بنتيجة 3-2، ويرفع رصيده إلى النقطة 16 في المركز التاسع

فيما يدخل باريس سان جيرمان اللقاء الليلة، بروح الانتصار من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل للدور القادم، خاصة أنه يأتي في مركز الوصافة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن لايبزيج الألماني صاحب المركز الثالث، والذى يواجه إسطنبول باشاك شهير متذيل الترتيب بنفس الجولة.

وكان باريس سان جيرمان قد حقق التعادل بنتيجة 2-2 ضد بوردو السبت الماضى، بالجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي، ويواصل صدارة الترتيب برصيد 25 نقطة وبفارق نقطتين عن أقرب المنافسين ليل.

والجدير ذكره أن موعد مباراة القمة اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

النهضة نيوز _ بيروت