أروى تتحدث عن محمد رمضان و بدور البراهيم و عبد المجيد عبد الله

فن ومشاهير

فيديو : أروى تشيد بفعل عبد المجيد عبد الله و تنتصر لـ رابح صقر

2 كانون الأول 2020 10:46

مرة جديدة ، انتقدت الفنانة اليمنية أروى ، الأمور الجدلية التي تثار عبر منصات التطبيقات الاجتماعية ، و التي أصبحت تتصدر تحت عناوين الوسم التي تطلق بين الفينة والأخرى ، و هذه المرة تطرقت أروى للحديث عما فعلته المدونة السعودية بدور البراهيم ، و الذي تمثل بمغازلتها للمدون السعودي عبد الرحمن المطيري .


أروى :

و قالت الفنانة اليمنية في فيديو مطول ، نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة سناب شات : " هذه الأيام نعيش جميعا على أجمل شاب في العالم أو صفحات الإنترنت أو الخليج ... نعيش على سجال هذه أحبته وهذه معجبة فيه .

قبل أن تشير إلى أنها هي نفسها تخجل من التعبير عن رأيها بشاب ، حتى الذين يمثلون أمامها في الكليب ، لا تتدخل أو تعبر عن رأيها فيهم ، و تترك الأمر منوط بالمخرج ، و إن طلب منها الأخير الاختيار تعتذر و تطلب منه فقط أن يكون أطول منها لكي ترتدي الكعب العالي .

كما أشارت النجمة اليمنية في حديثها إلى المغردة شوق ، التي تطاولت على الفنان رابح صقر و جمهوره ، واصفة إياهم بالملبوسين ، قائلة : " أما عن موضوع رابح صقر ... التي كتبت هذا التعليق لا تعلم بأنه أيقونة غناء عندنا ... " .


و تابعت : " أنا لما كنت أروح حفل ... كانت لرابح صقر ... الناس تسافر له من كل أنحاء العالم ... و أهم الشخصيات في المجتمع تحضر حفلاته ... أنت الملبوسة " .

و علقت على سقوط محمد رمضان ، فقالت : " حرام الصراحة طيحة لا يحسد عليها ... الحمد لله على سلامته ... أتصور إنه أول شيء خطر في باله هو الناس التي ستفرح فيه ... و لأجل ذلك علق بـ لا يوقع إلا الشاطر " .

أما عن الجدل المثار حول نشر الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله صورة والدته الراحلة ، فقد أكدت أروى أنها تفاجأت بما قام به ، إلا أنه كبر في عينيها أكثر .

هذا و ضجت منصات التطبيقات الاجتماعية قبل أيام قليلة ، بالأسماء المذكورة أعلاه ، عقب إطلاق وسوم تحمل أسماء أصحابها من فنانين و مشاهير ، و ذلك من قبل بعض المغردين الذين وجدوا فيما بدر من المشاهير أمورا جدلية ، ومثار اهتمام و نقاش .

من جهة أخرى ، حضرت الفنانة أروى في موسم رمضان الماضي ، من خلال التقديم التلفزيوني ، حيث برزت كـ مقدمة لبرنامج المقالب الخاص بالفنان المصري رامز جلال ، و تعد هذه التجربة الثانية للفنانة اليمنية عقب تقديمها عدة مواسم من البرنامج الحواري الترفيهي تحت السيطرة .

النهضة نيوز