أمينة خليل تشوق الجمهور لفيلم حظر تجوال و تحتفل بزفافها في هذا الموعد

فن ومشاهير

أمينة خليل تكشف عن موعد عرض فيلم حظر تجوال و وسائل الإعلام تعلن موعد زفافها

2 كانون الأول 2020 11:01

لم تستطع الفنانة المصرية أمينة خليل ، إخفاء حماسها الكبير مع اقتراب موعد عرض فيلمها السينمائي الجديد " حظر تجوال " ، و الذي سيشهد عليه مهرجان القاهرة السينمائي ، حيث أنه من المقرر عرض الفيلم ، ضمن فعاليات المهرجان ، و ذلك بتاريخ الرابع من شهر كانون الأول / ديسمبر الحالي .



أمينة خليل :

نشرت الفنانة المصرية صورة لها من كواليس العمل السينمائي ، عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM ، و التي كشفت من خلالها عن تاريخ عرض الفيلم .

من جهة أخرى ، أفادت بعض التسريبات ، أن النجمة المصرية تتحضر لدخول القفص الذهبي برفقة خطيبها رجل الأعمال عمر طه ، في يوم العرض الأول لفيلم " حظر تجوال " ، أي يوم الجمعة الموافق لـ الرابع من شهر كانون الأول / ديسمبر الحالي .

فبحسب موقع فوشيا ، سيقام حفل الزفاف ضمن أحد فنادق مدينة الجونة السياحية ، و ذلك بحضور المقربين منها فقط ، و منهم عدد كبير من خارج الوسط الفني .


هذا و فاجأت أمينة الجمهور المتابع لها ، بإعلان خبر خطوبتها لمواطنها رجل الأعمال المصري ، في السادس عشر من شهر تموز / يوليو الماضي ، في حفل صغير ، اقتصر على حضور أسرة العروسين و المقربين منهم .

من جهة أخرى ، تصدر اسم الفنانة المصرية مؤخرا ، قائمة الأكثر بحثا على محرك غوغل ، و ذلك في ذكرى عيد ميلادها الثانية الثلاثين ، و التي صادفت بتاريخ السادس و العشرين من شهر تشرين الأول / أكتوبر الماضي .

أمينة في مسلسل ليه لأ : 


الجدير بالذكر ، أن آخر أعمال أمينة خليل ، مسلسل " ليه لأ " ، الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من النجوم ، نذكر منهم : " هالة صدقي ، شيري رضا ، ناردين فرج ، هاني عادل ، عمر السعيد " وغيرهم .

والعمل من تأليف مجموعة من الكتّاب ، تحت إشراف السيناريست مريم نعوم ، و هو سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين ، وإخراج مريم أبو عوف .

النهضة نيوز