تفاصيل خلاف و صلح تامر حسني و أحمد السقا

فن ومشاهير

بعد الصلح : تفاصيل خلاف أحمد السقا و تامر حسني

3 كانون الأول 2020 19:29

تصدر اسم الفنان المصري أحمد السقا ، قائمة الأكثر رواجا على محرك البحث غوغل ، عقب الصلح الذي تم بينه و بين مواطنه الفنان تامر حسني ، و الذي بادر فيه الأخير اتجاه صديقه أحمد السقا ، مساء يوم أمس ، في حفل افتتاح فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي .



أحمد السقا و تامر حسني :

و في التفاصيل ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعدة مقاطع فيديو ، للنجمين المصريين ، أحدها لمبادرة حسني لمصالحة السقا ، و التي تمثلت ، بذكر الأخير عند سؤال وجه له من قبل الفنان المصري أشرف عبد الباقي .

إذ قال : " كنت بـ تخانق أنا و السقا على الفضائيات " ، قبل أن يهم بـ احتضان الاخير ، على الملأ و سط تصفيق الحضور ، بينما ظهر الثنائي في مقطع متداولوٍ ثانٍ و هما يرقصان سوياً عقب الصلح الذي تم بينهما على الهواء مباشرة .


هذا و قد بدأ خلاف الفنانين الشهيرين ، إثر معاتبة السقا لزميله ، حول استخدام اسمه للترويج لفيلم " البدلة " ، من خلال وضع اسمه عليه كـ بطل للعمل ، و هو كان ضيف شرف عليه .

وأتى كلام الفنان المصري أحمد السقا كـجواب منه على سؤال الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني ، أثناء حلوله ضيفا على برنامجها الحواري السيرة .

اقرأ أيضا : فيديو ... أحمد السقا عاتب على تامر حسني وهذا السبب


حول شخص كان قريبا منه ويرى به أخا له ولم يكن كذلك ، ليرد بالقول أنه حزين على هامش موقف جرى بينه وبين أحد الأشخاص ، قبل أن يستأذن الكيلاني ن للبوح عن اسمه و كشف هويته .

ليستطرد ، ساردا تفاصيل الواقعة ، بالإشارة إلى أنه جامل تامر حسني بـ مشهد ضمن أحد أفلامه السينمائية ، ليصدم فيما بعد ن بوضع اسمه على البوستر الدعائي للعمل على أنه البطل .

الامر الذي دفعه للتواصل مع تامر لسؤاله عما يجري ، و هو ما برره الأخير ، مدللاً على أنه من صنع جمهوره ، قبل أن يوضح أنه فعل الشركة المنتجة لفيلمه السينمائي .

وهو ما لم يعقب عليه الفنان المصري ، منوها إلى أنه وبحسب معرفته بـ مواطنه ، فـ هو لن يقدم على هذا الأمر بقصد الأذى ، وإنما قد يكون غض نظره عنه ، لانشغاله أو لاعتبارات أخرى .

النهضة نيوز