سلاف فواخرجي تشيد بـ وحيد حامد

فن ومشاهير

نحب أيامك : رسالة سلاف فواخرجي إلى وحيد حامد

3 كانون الأول 2020 16:10

وجهت الفنانة سلاف فواخرجي رسالة إلى الفنان المصري وحيد حامد ، عقب تكريمه بـ جائزة الهرم الذهبي في مهرجان القاهرة السينمائي ، الذي افتتحت فعالياته مساء يوم أمس الأربعاء ، أعربت فيها النجمة السورية عن فخرها بمعرفة الفنان القدير وحيد حامد ، متأملة أن تكون مثله يوما ما .



سلاف فواخرجي – وحيد حامد :

إذ نشرت النجمة عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM ، صورة الفنان وحيد حامد ، و عقبت عليها بتعليق طويل ، كشفت فيه عن مدى حبها و فخرها به .

مستذكرة لقائها به في مصر ، و سفرهما معا إلى فرنسا ، قبل أن تستشهد بكلمته الشهيرة " بحب أيامي " ، قائلة : " تحب أيامك ، و نحن نحب أيامنا جدا لأنك جزء منها " .

حيث بدأت رسالتها بـ : " بحب أيامي ... كلمة تعني لي الكثير ... من فنان برتبة معلم ... يجعلنا بكلمته البسيط تلك ... ندرك أنه كلما أحببنا أنفسنا أحببنا الآخرين ... " .

و أضافت متوجهة لـ وحيد حامد بالقول : " تستحق التكريم كما استحققنا فنك ... تستحق الحب و الاحترام ... كما استحققنا صدقك ... صناع الفن و أنت من آبائه ... تعلمنا و نتعلم منكم ... " .


و اختتمت : " أطال الله في عمرك و أمدك بالصحة ... و الإبداع ... وحيد حامد ... تحب أيامك و نحب أيامنا لأنك جزء منها " .

هذا و كرم الفنان المصري وحيد حامد بـ جائزة الهرم الذهبي عن مجمل أعماله ، و ذلك ضمن فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الذي انطلق بدورته الثانية والأربعين ، مساء يوم أمس الأربعاء ، وسط حضور نجوم الفن العربي .

اقرأ أيضا : لا يدعى جيش النظام ... سلاف فواخرجي : موقفي وطني و ليس سياسي

و بالعودة إلى سلاف فواخرجي ، تتحضر الفنانة السورية حاليا ، لخوض بطولة مسلسل " الكندوش " ، و هو من تأليف حسام تحسين بيك ، و تشارك فيه إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما السورية ، نذكر منهم : " أيمن زيدان ، سامية الجزائري ، شكران مرتجى ، كندة حنا " وغيرهم من الفنانين .



النهضة نيوز