مي العيدان تقاضي أحمد بدير

فن ومشاهير

مي العيدان تقاضي أحمد بدير بتهمة السب و القذف

5 كانون الأول 2020 13:05

فاجأت الإعلامية الكويتية مي العيدان المتابعين بـ اتخاذ إجراء قانوني ضد الفنان المصري أحمد بدير ، عقب أيام قليلة من اعتذارها له على الإساءة غير المقصودة التي بدرت منها عند وصفه بالأقرع ، مبينة أن السبب في اعتذارها منه ، هو عدم تقبله إساءة الجمهور لها ، إذ توجه للجمهور بالقول : " لا تغلطوا فيها دي تبقى ست " .



مي العيدان – أحمد بدير :

إلا أن الإعلامية الكويتية ، اتخذت مسارا جديدا في القضية ، وذلك عقب اعلانها رفع دعوى ضد بدير ، تتهمه فيها بالسب و القذف ، على خلفية تصريح أدلاه ضدها في مداخلة هاتفية .

وصفها فيه بالحالة الشاذة ، قبل أن يشكك في انتمائها إلى الكويت من خلال التشكيك بجنسيتها ، و هو ما كشفت عنه العيدان بمنشور مقتضب ، شاركته عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM .


اقرأ أيضا : صور ... مي العيدان للفنان أحمد بدير : قضيتك خسرانة


و تناقلته الصفحات النشطة على التطبيق ، والذي كتبت فيه : " أعلن أنا مي العيدان أني وكلت المحامي بدر باقر ، برفع قضية سب وقذف ضد الفنان أحمد بدير .

وتابعت : " بعد ظهوره بـ لقاء صوتي في بـ إحدى القنوات ، و بـ أحد البرامج ، أساء لي و نعتني بالحالة الشاذة ، وشكك بجنسيتي عندما قال إذا كانت كويتية " .

في حين اختتمت منشورها ، متوجهة إلى الفنان المصري القدير بالقول : " أصلا و أنا أقول سوف ترى جنسيتي التي شككت فيها بالنيابة العامة ، وبيننا القضاء " .



آراء المتابعين : 


منشور الإعلامية الكويتية استفز العديد من النشطاء الذين انهالوا عليه ، مستغربين ما فعلته كونها أكبر متنمرة في الكويت ( بحسب وصف البعض ) .

ومن بين أبرز التعليقات الواردة على المنشور : " يعني هي معروفة أكبر متنمرة في الكويت ومعها فجر و ما حد يقدر عليهم ... يا ليت الأقرع سكت " ، و " ضربني وبكى سبقني و اشتكى ... أعوذ بالله من تنمرك " .

كما علقت متابعة بالقول : " تريد حجة بس كون ترفع قضية على فلان وفلتان ... فلوسها مخلصتها على الدعاوى والقضايا " ، قبل تعقب أخرى : " الله يعينك على ما بلاكِ " .

النهضة نيوز