شمس الكويتية تتصدر بعدما احتضنت واحدا من معجبيها

فن ومشاهير

شمس الكويتية تتصدر بـ فيديو جديد

6 كانون الأول 2020 11:15

اشتهرت الفنانة شمس الكويتية ، منذ بداية مشوارها الفني ، بجرأتها الكبيرة ، و تصريحاتها النارية ، ومواجهتها لكل الأزمات التي تمر بها بقوة ، و هو ما لفت الأنظار إليها و لازال ، لاسيما في ضوء حملة الانتقادات القاسية التي تتعرض لها ، و التي بدأت قبل أيام قليلة على خلفية زيارتها للمملكة العربية السعودية .



الفنانة شمس الكويتية :

و التي شنت ضدها تحت شعار " شمس اخرسي " ، على خلفية اعلانها عن مسابقة نسائية ، لدعم الطاهيات السعوديات داخل المملكة ، و الذي لم يعجب العديد من النشطاء الذين انتقدوا زيارتها و المبادرة التي أعلنت عنها ، دون كشف الأسباب .

و هو ما دفع الفنانة الكويتية ، للخروج في مقطع فيديو ، و الرد على الهجوم بالهجوم ، حيث صرحت فيه ، قائلة بأن هنالك حملة ضدها من قبل بعض قيادات النسويات ، بهدف تشويه صورتها أمام الرأي العام ، و إيصال صورة مضادة عن المرأة السعودية .

اقرأ أيضا : شمس اخرسي : وسم تصدر بحق الفنانة الكويتية و هي ترد

إلا أن الأمر لم ينتهي هنا ، فعقب ذلك ، تداول نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الكويتية ، ظهرت فيه و هي ترد على سلام أحد معجبيها ، قبل أن تحتضنه .

الأمر الذي أشعل منصات التواصل الاجتماعي ، و جعل اسمها يتصدر قائمة الأكثر رواجا على محرك البحث غوغل ، لتتجدد بعدها الانتقادات السلبية بحقها من قبل مغردين ورواد ، رأوا بأن الفعل الذي قامت به غير لائق .

أحدث ظهور للفنانة الكويتية :

و بالتزامن مع ذلك ، نشرت شمس الكويتية صورة جديدة عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM ، علقت عليها بالقول : " أنا ما صرت شمس إلا و أنا ... اسم على مسمى ... أنا لو ابتعد عنك ... أخلي دنيتك ظلمة " .

وهو ما نال استحسان متابعيها على المنصة الشهيرة ، الذين تفاعلوا مع المنشور ، و انهالوا عليه متغزلين بها ، ومؤكدين على أنها اسم على مسمى بحق .



النهضة نيوز