لميس الحديدي تكشف عن اعتزال مي عز الدين الظهور الإعلامي

فن ومشاهير

مي عز الدين تعتزل الظهور الإعلامي

6 كانون الأول 2020 12:31

غابت الفنانة المصرية مي عز الدين عن الاحتفالية الخاصة بـ نجاح مسلسل " خيط حرير " ، الذي عرض مؤخرا ، و خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن المصري ، و كشفت الإعلامية لميس الحديدي ، أسباب عدم حضور مي عز الدين إلى الحفل وعدم مشاركة زملائها في هذا النجاح .



مي عز الدين :

و صرحت خلال الحلقة الخاصة من برنامجها والتي خصصت للإضاءة على نجاح العمل الاجتماعي الدرامي " خيط حرير " ، بأن النجمة المصرية الشابة ، قد اتخذت قرارا بـ اعتزال الظهور الإعلامي .

قائلة : " مي قررت عدم الظهور الإعلامي في أي لقاء " ، قبل أن تؤكد الحديدي على احترامها الكبير لقرار مواطنتها ، التي أبدت رغبتها بممارسة مهنة التمثيل ، مع الحفاظ على حياتها الشخصية و خصوصيتها بعيدا عن الأعين ، متمنية منها التراجع عنه وألا يستمر لفترة طويلة .

و أوضحت الإعلامية لميس الحديدي ، أنه وعلى الرغم من عدم مشاركة بطلة العمل في الحلقة الخاصة ، إلا أنها حضرت بشكل آخر ، و ذلك من خلال توجيه ثلاث رسائل خاصة ، لكل من المخرج إبراهيم فخر الدين ، و الفنانة سوسن بدر ، النجمة هنادي مهنا ، والكاتب محمد سليمان .


هذا و خاضت عز الدين ببطولة مسلسل " خيط حرير " إلى جانب كل من : " محمد علي رزق ، ولاء الشريف ، حازم سمير ، سوسن بدر ، نيكولا معوض ، هنادي مهنا ، محمود عبد المغني ، مي سليم ، ممدوح الشناوي ، أحمد صيام ، حنان سليمان ، يوسف عثمان ، أحمد خليل ، عبد الرحيم حسن " .

اقرأ أيضا : فيديو ... مي عز الدين تتصدر بمشهد الوفاة

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة مي عز الدين مسلسل " البرنسيسة بيسة " الذي عرض العام الماضي ضمن موسم رمضان 2019 ، و الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من : " محمد أنور ، بوسي ، حجاج عبد العظيم ، إيمان السيد ، أمير المصري " ، والعمل من إخراج أكرم فريد .

النهضة نيوز