انفصال عمرو دياب و دينا الشربيني

فن ومشاهير

أسباب انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني

6 كانون الأول 2020 19:02

لازالت قضية انفصال الفنان عمرو دياب و النجمة دينا الشربيني ، محط اهتمام الصحافة المكتوبة والمرئية ، ناهيك عن أنها محط اهتمام جمهور الفنانين المصريين ، لا سيما في ظل الأنباء المتداولة حول انفصالهما و الأسباب التي أفضت بهما إلى إنهاء هذه العلاقة .


عمرو دياب و دينا الشربيني :

و في هذا الصدد ، أكدت بعض وسائل الإعلام المصرية قبل أيام قليلة ، الأنباء المتداولة عن انفصال الثنائي المصري الشهير ، عقب عام ونصف العام من إثارتهما للجدل ، عقب ظهورهما المتكرر مع بعضهما البعض ، دون الكشف عن طبيعة علاقتهما ، إن كانا متزوجين أو شريكين في علاقة عاطفية .

إلا أن هذه الأخبار و الأسباب المحتملة التي رافقتها حول لانفصال عمرو و الشربيني ، لم تؤكد أو تنفى على لسان أصحاب العلاقة ، اللذين التزما الصمت إزاء المتداول بحقهما .


قبل أن تعيد قناة " صدى البلد " ، اليوم الأحد ، الأسباب المحتملة وراء الانفصال إلى الواجهة ، و ذلك عبر تأكيدها أن الشعرة التي قسمت ظهر البعير بين الثنائي المحبوب ، هو رغبة دينا في إعلان زواجها من عمرو ، إضافة إلى رغبتها في الإنجاب منه ، لاسيما وأنها لم ترزق بعد بأي طفل .

و هو ما رفضه النجم المصري ، نظرا إلى أن إنجاب الأطفال سيشغلها عنه و سيخفض من اهتمامها به ، بحسب ما ورد في القناة نقلا عن لسان مصدر مقرب من النجمين .

بالإضافة إلى أن عمرو دياب ، والد لأربع أبناء ، من زوجتيه السابقتين ، الأولى الفنانة شيرين رضا التي أنجب منها ابنتها نور ، و الثانية السعودية السيدة زينة عاشور التي أنجبت له ، ثلاثة أبناء وهم " عبد الله ، كنزي و جنى " .


هذا و ضجت منصات التواصل الاجتماعي مؤخرا ، بخبر انفصال النجمين عمرو دياب و ديما الشربيني ، عقب خلاف بسيط حصل بينهما داخل أحد الأماكن العامة ، والذي دفع الأخيرة لمغادرة المكان على الفور ، دون أي اهتمام من الفنان المصري ، ( بحسب ما ورد في المواقع الإخبارية ) .

النهضة نيوز