منى السابر تهاجم متابعة تطاولت عليها دفاعا عن حلا الترك

فن ومشاهير

والدة حلا الترك لمتابعة : نحن في الزمن إلي صار فيه الحق باطل

7 كانون الأول 2020 16:50

استطاعت إحدى المتابعات، استفزاز السيدة منى السابر، وهي والدة الفنانة البحرينية حلا الترك من خلال تعليق مطول أرفقته بأحدث منشور، شاركته الأخيرة عبر حسابها الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM، تطرقت فيه للتحدث عن علاقة السابر بابنتها.



منى السابر- والدة حلا الترك :

الأمر الذي لم يعجب السابر التي ردت على المتابعة، بتعليق مقتضب نوعا ما، تناولت فيه أكثر من نقطة وردت في تعليق الأخيرة، منها تهميش الطفولة، قبل أن تطالبها بالصمت إزاء ما تعانيه، لاسيما وأنها لم تعش معاناتها ولم تشعر بمصابها كـ أم هُدم منزلها و سُلب منها أبنائها.

حيث كتبت السابر: " أعجبتني تهميش الطفولة... عن أي طفولة تتكلمين؟... لماذا لم تتكلمي عن حق الأم في احتضان أبنائها؟... لماذا لم تتكلمي عن حق الأم إلي تتعب وتربي وبالآخر تأتي واحدة مريضة تهدم حياتك في احتضان أبنائك؟... ".

و أضافت: " والقانون ينصفك وبالآخر تأتي الثانية ترفع عليكِ قضية إسقاط حضانة... كل واحد يريد فرد عضلاته على الأم... تحريض... قضية...و رأي عام... اخجلي من شيء لم تشعري به... على قولتك... ".

و اختتمت بالقول: " نحن في الزمن إلي الحق صار فيه باطل... صارنا في الزمان إلي يدافع عن حقوقه... لازم ينسجن... حسبي الله ونعم الوكيل... لا حول ولا قوة إلا بالله... ".


و أتى هذا عقب أيام قليلة من نشر السيدة البحرينية منى السابر، صورة جمعتها بابنها الصغير عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، أرفقتها بدعاء قصير، طلبت فيه من الله أن يحمي أبنائها و أن يحفظهم لها.

اقرأ أيضا: هكذا علقت والدة حلا الترك على التسجيل الصوتي المسرب

هذا و قد ضجت منصات التواصل الاجتماعي قبل أيام قليلة، بتسجيل صوتي مسرب لوالدة حلا الترك، سمع صوتها فيه، وهي تهدد ابنتها بكشف كل الظروف و المشكلات التي مرت بها، بسبب والدة زوجها السابق محمد الترك، وذلك في حال استمرار حلا وجدتها بمقاضاتها و محاولة إدخالها إلى السجن، بتهمة النصب والاحتفاظ بأموال الفنانة البحرينية.

من جهة أخرى، كشفت منى السابر في وقت سابق، مقاضاة ابنتها حلا الترك لها، و ذلك في مداخلة هاتفية لصالح برنامج ET بالعربي.

النهضة نيوز