اليسا مع زافين بمقابلة من الماضي

فن ومشاهير

اليسا بـ فيديو من الماضي و الجمهور : متغيرة

7 كانون الأول 2020 17:14

تداولت إحدى الصفحات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، مقطع فيديو للفنانة اللبنانية اليسا يعود إلى بداياتها الفنية، و قد رصد المقطع المرئي، رد النجمة الشهيرة على مطلقي لقب "أم الشرشف" عليها، وسط حلولها ضيفة على برنامج "سيرة وانفتحت"، لمقدمه الإعلامي اللبناني زافين.



اليسا :

وفي تفاصيل الخبر، بدت النجمة اللبنانية، وهي تتوسط مجموعة من الضيوف، في حين أن الإعلامي اللبناني يجلس إلى يمينها، قبل أن يتوجه لها بسؤال، حول ردها على من يرونها مطربة الشرشف ، دون الأخذ بعين الاعتبار موهبتها في الغناء و جمال صوتها.

لتقول بأنها خريجة برنامج استيديو الفن، الذي يضم في لجنته حكاما لمتابعة كل صوت من أصوات المشاركين وتقيم كل منها على حدا، و هم الذين منحوها الميدالية الفضية، حيث جاءت بالمرتبة الثانية، وهذا رد كافٍ.


آراء الجمهور :

متابعو الصفحة تفاعلوا مع المنشور بشكل لافت، وانهالوا عليه بعلامات الإعجاب التي تخطت حاجز 8 آلاف علامة، بينما انهمروا عليه بالتعليقات التي تراوحت بين مشيد بها و بين منتقد لشكلها قبل الخضوع لعملية تجميل الأنف.

و من أبرز التعليقات: " الصوت صوتها"، و" متغيرة"، و" يا وينها و يا زين أيامها"، و" يمه ما كأنها اليسا"، و" كأنها واحدة ثانية أول أجمل وأنعم وتعد العملية تشويه مو تجميل".

اقرأ أيضا: اليسا تبكي لبنان بحرقة بعد انفجار بيروت غير آبهة بالأضرار التي حلت بمنزلها

هذا و طرحت الفنانة اللبنانية اليسا قبل أربعة أشهر، ألبومها الغنائي الجديد تحت عنوان "صاحبة رأي"، والذي ضم ثمانية عشر أغنية منوعة ، منها خمس أغنيات باللهجة اللبنانية، و اثنا عشر أغنية باللهجة المصرية، كما قدمت فيه أغنية MOURIR SUR SCENE التي سبق وقدمتها الفنانة المصرية الراحلة داليدا خلال مشوارها الفني .

النهضة نيوز