اليسا للمتنمرين : جوابكم بلوك

فن ومشاهير

اليسا لـ المتنمرين عليها : جوابكم بلوك

6 أيلول 2020 15:46

اتخذت الفنانة اللبنانية اليسا موقفاً جريئاً فيما يخص المتنمرين عليها ، وذلك على الرغم من أنها بعيدة عن الإشكالات التي تنتج بفعل بعض الآراء والتعليقات وتبعاتها من ردود الأفعال ، إلا أن اليسا قررت الخوض فيها من خلال الإعلان عن خطوة جريئة ستتخذها بحق كل من يتنمر على أصدقائها أو زملائها .



اليسا للمتنمرين جوابكم بلوك :

إذ غردت الفنانة اللبنانية قائلة : " أنا من النوع إلي ما بـ جاوب ... وأنتم تعرفون ... و إلي يزعجني بتعليقات خصا بالـ تنمر ومش بمحلى ... بحق أصدقائي ... بيكون جوابه بلوك " .


وقالت في أخرى : " تويتر أساس الاختلاف بالرأي ... ما عندي مشكلة يكون فيه تباين بالآراء عن شغلي لأن هذا فن وذوق ... ولكن إلي لا يمكن أن أتقبله ... هو الانتقاد وحتى التنمر بحق أصدقائي ... لأسباب مختلفة ... وما رح أتهاون مع أي حدا يعتمد هذا الأسلوب " .


يشار إلى أن الفنانة اللبنانية اليسا طرحت مؤخراً أحدث ألبوماتها الغنائية تحت عنوان " صاحبة رأي " ، وضمَّ الألبوم ثمان عشرة أغنية منوعة ، منها اثنى عشرة أغنية باللهجة المصرية ، وخمسة باللهجة اللبنانية ، كما قدمت فيه أغنية MOURIR SUR SCENE التي سبق وغنتها الفنانة الراحلة داليدا خلال مشوارها الفني .

النهضة نيوز