ريهام عبد الغفور تتفاخر بـ تجاعيد وجهها

فن ومشاهير

ريهام عبد الغفور تربط بين التجاعيد و الخبرات

7 كانون الأول 2020 19:24

أعربت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور عن سعادتها وفخرها، بـ علامات التقدم في السن، و التي بدأت بالظهور على وجهها مؤخراً، وذلك من خلال منشور مقتضب، شاركته ريهام عبد الغفور مع الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، تضمن صورة جديدة لها .



ريهام عبد الغفور

أطلت فيها النجمة المصرية، بـ فستان فضي، تميز بقصة الكتف الواحد، وهو ما حضرت به على السجادة الحمراء، قبل أيام قليلة، ضمن مشاركتها في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي المقام حالياً بدورته الثانية والأربعين.

و التي علقت عليها، بالقول: " كلما زادت التجاعيد... زادت الخبرات... مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2020".



و أتى هذا عقب عام واحد من إبداء النجمة المصرية، فخرها ومحبتها لـ تجاعيد وجهها، و التي صرحت بهم في مقابلة متلفزة، أجريت معها العام الماضي، بعد تخرج نجلها الأكبر يوسف من الثانوية العامة.

اقرأ أيضا: صورة ... ريهام عبد الغفور تتوسط صديقاتها المحجبات وتثير الجدل بتعليق

و بالعودة إلى المنشور، متابعو ريهام تفاعلوا مع الصورة و التعليق الوارد عليها، مؤكدين على جمالها الخالص الذي لن تخفيه أو تؤثر عليه بعض التجاعيد وعلامات مرور الزمن.

ومن أبرز التعليقات: " جمال قلبك ظاهر على وجهك", و " لو كانت تجاعيد كل الناس مثلك... لبقي جراحو التجميل عاطلين عن العمل" و " أنت جميلة في مختلف مراحل حياتك العمرية".

من جهة أخرى، حلت الفنانة ريهام عبد الغفور مؤخراً، ضيفة على برنامج " واحد من الناس"، الذي يذاع على شاشة قناة الحياة المصرية، والذي كشفت فيه عن نقطة ضعفها في الحياة، مشيرة إلى نجليها "يوسف و فاروق".



هذا و تصدرت الفنانة المصرية قبل أسابيع قليلة، قائمة الأمور الرائجة على محرك البحث غوغل، من خلال حكاية ربع قيراط مسلسل إلا أنا، و التي خاضت بطولتها إلى جانب نخبة من نجوم الفن المصري.



النهضة نيوز