دريد لحام يبدي رأيه بالمشاهد الجريئة و يطمئن الجمهور على صحته

فن ومشاهير

دريد لحام عن المشاهد الجريئة في مسلسل شارع شيكاغو: مبررة

7 كانون الأول 2020 20:32

خالف الفنان السوري دريد لحام جميع الأصوات التي عارضت وجود المشاهد الجريئة في الدراما السورية، و التي تمثلت بـ مشاهد القبل التي عرضت ضمن حلقات المسلسل الاجتماعي "شارع شيكاغو"، و رأى أن ما ورد في العمل الدرامي، لم يخرج عن إطار الدراما المنطقية المبررة.



دريد لحام

كلام الفنان القدير، جاء في تصريح خاص لصالح موقع الفن، تطرق فيه إلى الشائعات الأخيرة، التي طالته مساء يوم أمس الأحد، والتي روجت لشائعة وفاته، إثر إصابته بـ فيروس كورونا المستجد.

و هو ما نفاه جملة وتفصيلاً، مؤكداً على أنه تعود على تداول مثل هذه الشائعات بحقه، قبل أن يطمئن الجمهور على حاله بالقول أنه بخير و بـ صحة جيدة.

هذا و قد حضر لحام كـ ضيف شرف في مسلسل "شارع شيكاغو"، وعن الأسباب التي دفعت به، إلى قبول الدور المتمثل بظهور واحد في إحدى الحلقات.

صرح الفنان القدير في لقاء سابق مع الإعلامي ربيع هنيدي، بالإشارة إلى أنه لا يمانع أداء أدوار صغيرة في حال تناغمت الشخصية معه، مؤكداً أن أعماله السابقة تتحدث عنه، و تكفي لجعله حاضراً بشكل دائم.

إذ قال: " أنا مستقبلي ورائي و ليس أمامي ... مستقبلي الحفاظ على سوية الأعمال التي قدمتها في السابق... ".


اقرأ أيضا: فيديو ... بعدما حضر بحلقة واحدة في شارع شيكاغو ... دريد لحام يبرر السبب في ذلك

الجدير بالذكر أن الفنان دريد لحام، شارك في مسلسل شارع شيكاغو إلى جانب نخبة من نجوم الفن السوري، نذكر منهم: " سلاف فواخرجي، مهيار خضور، شكران مرتجى، نادين خوري، نادين سلامة، حسام الشاه" وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف و إخراج محمد عبد العزيز.

كما كان للفنان السوري القدير، مشاركة صغيرة في المسلسل الإذاعي " حكم العدالة"، والذي حل على إحدى حلقاته، أيضاً كـ ضيف شرف.

النهضة نيوز