طلال حواط يدعو لإنشاء المستشفى الميداني في أسرع وقت

أخبار لبنان

طلال حواط يدعو لإنشاء المستشفى الميداني القطري في طرابلس بأسرع وقت

7 كانون الأول 2020 20:46

شدد وزير الاتصالات في حكومة تصريف الاعمال طلال حواط خلال زيارته لمستشفيي القلب والنيني على "أهمية إنشاء المستشفى الميداني الذي قدمته دولة قطر للبنان في أسرع وقت ليكون في خدمة طرابلس وجوارها".

وتمنى حواط على المستشفيات "التعاون مع المواطنين إلى الحدود القصوى ضمن الإمكانات المتاحة في هذه الظروف العصيبة"، وشكر بالجهود التي يقوم بها الجسم الطبي والتمريضي في هذه الأيام الصعبة". وشدد على "ضرورة ان يتم اختيار الموقع الانسب لانشاء هذا المستشفى خلال أيام".

وخلال زيارته لنقابة المحامين في طرابلس والشمال عبر حواط عن سعادته واعتزازه بنشاط نقابة المحامين في طرابلس، وقال: "أنا فخور بما حققته نقابة المحامين في طرابلس في مختلف المجالات، وقد سعدت بهذه النشاطات غير المسبوقة، خاصة من الناحية الإنسانية عن طريق إخلاء سبيل أكثر من 700 موقوف في سجون الشمال خلال أزمة الكورونا، ما يؤكد أن نقابة المحامين هي المدافعة عن الحريات والحق والعدالة".

أضاف: "نعتقد جميعا أن النقابات والإدارات العامة في لبنان إدارات ورقية، وقد سررت عندما طالبني النقيب المراد بتقنية الفايبر أوبتيك، بعد أن توجهت نقابة المحامين الى المكننة والعالم الرقمي، ونحن بالتأكيد ملزمون بذلك، وسنقوم بأقصى الجهود لتأمين هذه التقنية الضرورية للنقابة خلال هذه النقلة النوعية".

وختم: "ومن هنا، أشجع جميع النقابات والإدارات العامة للانتقال من العالم الورقي الى العالم الرقمي، لما فيه من توفير للوقت والمال والمجهود وحماية للبيئة".

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام