صلاح عبد الله يساند صابرين بعد إصابتها بالكورونا

فن ومشاهير

صابرين تتصدر بـ دعم من الفنان صلاح عبد الله

8 كانون الأول 2020 10:34

أثار إعلان الفنانة المصرية صابرين، إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، حالة من البلبة في أوساط الجمهور المحب لها، والذي سارع لتداول الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي، ولاسيما منصة تطبيق تويتر، والذي انهمر عليه النشطاء داعين للفنانة صابرين بـ الشفاء العاجل.


صابرين


مع إعلان الفنانة المصرية إصابتها بـ عدوى الجائحة الفيروسية، بدأت بعض وسائل الإعلام، تناقل الخبر تحت عدة عناوين، أشاروا في إحداها إلى أن صابرين أول المصابين عقب حصورها فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، المقام حالياً بدورته الثانية والأربعين.

في إشارة منهم إلى عدم التزام النجوم المشاركين في المهرجان الفني السنوي، بالتدابير الوقائية المقررة، بهدف الحد من انتشار الفيروس المستجد، وعدم فرض إدارة المهرجان على المشاركين الالتزام بالإجراءات الاحترازية، لمواجهة توسع رقعة العدوى.

و هو ما نفته النجمة الشهيرة في مداخلة هاتفية، أجرتها مع برنامج التاسعة الذي يقدمه الإعلامي وائل الأبراشي، مؤكدة أنها لم تلتقط الفيروس أثناء مشاركتها في فعاليات المهرجان، قبل أن تنهمر بالبكاء على الهواء.

الأمر الذي أثار تفاعل المتابعين الذين تمنوا لها الشفاء، عقب تناقل الخبر و تداول المداخلة عبر منصات التطبيقات الاجتماعية، و من أبرز المتفاعلين مع الفنانة مواطنها الفنان المصري القدير صلاح عبد الله.

الذي غرد عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات الإنترنت، مسانداً مواطنته في محنتها، وداعياً الجمهور للدعاء لها، بالقول: " سلامتك يا صابرين... خفيفة بإذن الله... وشوية وهـ نقول... دعواتكم للغالية... وأسرتها".

متابعو الفنان القدير، تفاعلوا مع المنشور وعلقوا عليه متمنين الشفاء العاجل للنجمة المصرية، ومن أبرز التعليقات الواردة عليه، " ألف سلامة عليكِ يا قلبي ربنا يشفيها ويعافيها"، و" ألف سلامة عليها حبيبة الكل"، و" أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها ويعافيها".

هذا و لم تخلو تعليقات البعض من الطرافة، في خضم دعائهم لصابرين بالشفاء، حيث استذكر البعض دعمها وتشجيعها لفريق الأهلي و اتصالها مع الإعلامي عمرو أديب على الهواء مباشرة، أثناء تقديمه لحلقة برنامج الحكاية الخاص به، وتعليقها على الموضوع بشكل طريف، على الرغم من أنه مشجع للفريق الخاسر.

فكتب ناشط: " أصل عمرو اديب قر عليها على شان أهلاوية"، و " من ساعة ما طش الأهلي وكلمت عمرو أديب من تحت السرير على شان زوجها زملكاوي... هو إلي حسدها... خود بالك منه يا عم صلاح... لأحسن ينتشك عين... يديك لمس أكتاف".

النهضة نيوز