مهند الحمدي يعلن خطوبته

فن ومشاهير

فيديو: مهند الحمدي يعلن خطوبته و يكشف عن هدية والدة العروس

8 كانون الأول 2020 11:14

أعلن الفنان السعودي مهند الحمدي خبر ارتباطه بإحدى الفتيات بشكل رسمي، وذلك عقب أيام قليلة من إثارته للجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعدما نشر صورة له، بدا فيها وهو يحتضن إحدى الشابات، دون الكشف عن وجهها أو هويتها، مكتفياً بالتعليق على الصورة بالقول: " أنتِ والوحيدة أنتِ".



خطوبة الفنان السعودي مهند الحمدي

الفنان السعودي، أعاد الكرة هذه المرة، مع فارق بسيط بدا في المنشور، ألا وهو ارتدائه خاتم الخطوبة في إصبعه، قبل أن يعرب عن سعادته الكبيرة، في تعليق مقتضب جداً، كتب فيه: "الحمد لله"، ليكشف بعد ذلك عن هدية والدة خطيبته عبر فيديو قصير نشره على خاصية القصص الملحقة بحسابه الرسمي على منصة تطبيق سناب شات.



الأمر الذي أثار تفاعل المتابعين الذين انقسموا بين مبارك ومهنئ له، و بين متسائل عن هوية العروس وإن كانت زميلته النجمة المصرية نور الغندور.

قبل أن يؤكد البعض أنها عارضة الأزياء اللبنانية فرح مراد، التي ضجت صورها قبل أسبوع واحد على منصات التطبيقات الاجتماعية، والتي قيل أنها من ملكت قلبه.



ومن أبرز التعليقات الواردة على المنشور، " ألف مبروك مهند أتمنى لك الأفضل"، و " ألف مبروك حبيبي مهند الله يتمم لكم على خير"، و " الحلوين يتزوجون".

بينما علق آخرون ساخرين بسبب إخفائه لوجه خطيبته بالقول: " في أي حلقة يبين وجه البطلة"، و " نور الغندور أحلى لك"، و " اسمها فرح مراد لبنانية الجنسية"، و " ما تحسوه يحاول شد الانتباه ويثير الجدل من ولا شيء"، و " بخصوص إلي بالتعليق للحين مصرين إنها نور شو وضعكم".

اقرأ أيضا: صورة ...لهذا السبب ... مهند الحمدي متهم بالخيانة

من جهة أخرى، يعرض حالياً للفنان السعودي مهند الحمدي، المسلسل الدرامي المشترك" دفعة بيروت"، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة و إخراج علي العلي، و ذلك على منصة شاهد الرقمية.

و الذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن الخليجي و العربي، و من أبرزهم: " الفنان السوري محمود نصر، هدى الخطيب، نور الشيخ، فاطمة الصفي، أنطوانيت عقيقي، النجم اللبناني كارلوس عازار، ذو الفقار خضر، الفنانة سارة أبي كنعان، روان مهدي، الفنانة المصرية نور الغندور، لولوة الملا، أنس طيارة، إيلي شلهوب، يارا قاسم، مروة الأطرش " و غيرهم من الفنانين.

النهضة نيوز