حقيقة وفاة دريد لحام

فن ومشاهير

دريد لحام بخير و نقابة الفنانين السوريين تحذر من الشائعات

10 كانون الأول 2020 17:35

طالت الشائعات الفنان السوري دريد لحام على مدار الأيام القليلة الماضية، و التي تراوحت بين إصابته بـ عدوى فيروس كورونا المستجد، و سوء حالته الصحية، قبل أن تخرج بعض الأقلام لتخط خبر وفاته عبر منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع بابنته ديمة للخروج عن صمتها ونفي الأنباء المتداولة بحق والدها، دون جدوى من ذلك.



وفاة دريد لحام

فـ لم ترتدع بعض النفوس عن تناقل الخبر الحزين، الذي هز أوساط محبي الفنان السوري القدير، و خلق حالة من الجدل في ظل التزام النجم السوري الصمت إزاء المتداول بحقه، بالتزامن عن نأي نقابة الفنانين السوريين بنفسها بعيداً عن الأخبار الحزينة المتداولة.

مما جعل اسم القدير دريد لحام يتصدر منصات التواصل الاجتماعي، لعدة أيام متتالية، و هو ما دفع نقابة الفنانين السوريين لتعرية الأنباء المتداولة من الصحة، عبر بيان نفي مقتضب، شاركته عبر حسابها الرسمي على منصة تطبيق فيسبوك.


دريد لحام

جاء في فحواه: " بعد التواصل الهاتفي مع الفنان دريد لحام، أكد لنا أنه بألف خير، ولا صحة لما يشاع من أخبار مفبركة"، قبل أن تتوجه النقابة بالدعاء له بـ القوة والصحة، داعية الجمهور لعدم الانسياق وراء الأخبار المتداولة بحق الفنانين، إن لم تكن نقلاً عنها.


هذا و كانت السيدة ريما لحام، وهي ابنة النجم السوري، قد نفت جميع الشائعات المنتشرة حول مرض و وفاة والدها، مؤكدة أنه من المعيب عدم مراعاة مشاعر عائلة ومحبي الفنان، ( بحسب قناة الجديد اللبنانية).

مبينة أن والدها لم يعد يهتم لمثل هذه الأخبار، فهي ليست المرة الأولى التي يقع فيها ضحية شائعة المرض و الوفاة.


الفنان القدير دريد لحام

اقرأ أيضا: فيديو ... بعدما حضر بحلقة واحدة في شارع شيكاغو ... دريد لحام يبرر السبب في ذلك

من جهة أخرى، شارك الفنان القدير، مؤخراً كـ ضيف شرف على مسلسل شارع شيكاغو، إلى جانب نخبة من نجوم الفن السوري، نذكر منهم: " سلاف فواخرجي، مهيار خضور، شكران مرتجى، نادين، نادين سلامة، حسام الشاه"، والعمل من تأليف و إخراج محمد عبد العزيز.

كما كان للفنان دريد لحام، مشاركة صغيرة في المسلسل الإذاعي " حكم العدالة"، والذي حل على إحدى حلقاته، أيضاً كـ ضيف شرف.

النهضة نيوز