أشرف زكي يبكي ويسجد متأثرا عقب تكريمه في مهرجان المسرح

فن ومشاهير

أشرف زكي يتصدر الترند عقب تكريمه في مهرجان المسرح

10 كانون الأول 2020 19:31

تصدر اسم نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي قائمة الأمور الأكثر رواجاً على محرك البحث غوغل، عقب تداول صور مجتزأه له من حفل تكريمه، الذي أقيم مساء يوم أمس الأربعاء، ضمن المعهد العالي للفنون المسرحية، لاسيما وأنه انهمر بالبكاء عقب صعوده على خشبة المسرح، قبل أن يركع ساجدا عليها ويهم بتقبيلها.



أشرف زكي

هذا و قد تم تكريم الفنان المصري، ضمن فعاليات الدورة السابعة والثلاثين من مهرجان المسرح، الذي تستمر فعالياته حتى الثالث والعشرين من شهر كانون الاول/ ديسمبر الحالي، و يشارك في فعاليات المهرجان ثلاثة عشر عرضاً مسرحياً، و تحمل الدورة المقامة حالياً اسم الفنان سناء شافع.


أشرف زكي يسجد باكياً على خشبة المسرح

من جهة أخرى، و على الصعيد الفني، تنافس الفنان أشرف زكي مؤخراً في بطولة المسلسل الرمضاني " فرصة تانية " إلى جانب ثلة من الفنانين ، و من أبرزهم: " ياسمين صبري، أحمد مجدي، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب"، و غيرهم من الفنانين، العمل من إخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضا: فيديو ... بعدما أشادت بزوجها أشرف زكي ... روجينا تتوجه إلى الشباب بنصيحة

أشرف زكي مكرم على في مهرجان المسرح

كما حضر أيضاً في مسلسل " لما كنا صغيرين"، الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي 2019 ، و الذي خاض بطولته إلى جانب مواطنته الفنانة ريهام حجاج ، و خالد النبوي، إضافة إلى كل من:" نسرين أمين، محمود حميدة، نبيل عيسى، محمود حجازي و كريم قاسم"، وهو من إخراج محمد علي .

النهضة نيوز