إليكم معلومات عن ندى أكرم شبيهة الفنانة الراحلة ميرنا أكرم

فن ومشاهير

معلومات حول شبيهة الفنانة الراحلة ميرنا المهندس

11 كانون الأول 2020 18:59

أثارت مصممة الأزياء المصرية ندى أكرم ضجة في أوساط متابعي فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، نظراً إلى الشبه الكبير الذي يجمعها بالفنانة المصرية الراحلة ميرنا المهندس، و ذلك عقب ظهورها مساء يوم أمس الخميس، على السجادة الحمراء في ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.



ندى أكرم شبيهة ميرنا المهندس

الأمر الذي دفع النشطاء لتداول صور مصممة الأزياء الشابة، عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث انقسموا بين مؤكد و مستغرب من الشبه الكبير بينها و بين الفنانة الراحلة.

و هو ما دفع البعض إلى الافتراض بأنهما شقيقتين، قبل أن تخرج عن صمتها و تكشف هويتها عبر تغريدة مقتضبة، أطلقتها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق تويتر.

كتبت فيها: " أنا اسمي ندى أكرم... و مش أخت ميرنا المهندس... الله يرحمها... بس ده شرف ليا... ".


معلومات حول ندى أكرم

مصممة الأزياء المصرية، حاصلة على بكالوريوس في التسويق، قبل أن تتجه لدراسة فن التصميم عن طريق الالتحاق بأحد المعاهد الوطنية المصرية.

و اشتهرت في مجالها من خلال الإضاءة على الثقافة المصرية، حيث كانت تمتهن طريقة نقش و طبع صور المشاهير على الملابس، إضافة إلى تصميمها أزياء خاصة، لكل من الفنانة مي عز الدين و النجمة ياسمين رئيس.


تعليق ندى أكرم على الشبه بينها و بين ميرنا المهندس

أعربت مصممة الأزياء المصرية عن سعادتها الكبيرة، بسبب ذكر الجمهور للفنانة الراحلة ميرنا المهندس و الدعاء لها بالرحمة و المغفرة، و لا سيما بأنها هي من كانت السبب في ذلك.

اقرأ أيضا: فيديو و صور ... عقب خمس سنوات من رحيل ميرنا المهندس ... أمير شاهين يعلن خطوبته

مؤكدة على أنها لا ترى في نفسها شبيهة للفنانة الراحلة، و إنما أصدقائها و بعض أصدقاء الفقيدة يرون هذا الشبه، و يخبرونها بأنها الأقرب إلى شكل و ملامح الراحلة.

كلام ندى أكرم جاء خلال مقابلة مصورة، أجرتها لصالح موقع اليوم السابع، حيث كشفت عن ميولها إلى عالم الكتابة، و مشاركتها في عدة ورش الكتابة الدرامية.

حيث كانت من بين كتّاب مسلسل " هبة رجل الغراب"، و مسلسل " الباب في الباب"، إضافة إلى مشاركتها في سيناريو فيلم " مش رايحين في داهية".


هذا و قد رحلت الفنانة المصرية ميرنا المهندس عن عالمنا قبل خمس سنوات من الآن عن عمر ناهز الـ 36 عاماً، إثر صراع مع مرض عضال، و شكل رحيلها صدمة كبيرة عند محبيها و زملائها في الوسط الفني.

النهضة نيوز