ميار الغيطي تحتفل بـ زفافها

فن ومشاهير

فيديو: ميار الغيطي تدخل القفص الذهبي وسط أجواء حماسية

12 كانون الأول 2020 11:37

دخلت الفنانة المصرية الشابة ميار الغيطي القفص الذهبي عقب ارتباطها بشاب من خارج الوسط الفني، حيث احتفلت الممثلة الشابة، مساء يوم أمس السبت، بحفل زفافها داخل أحد فنادق مدينة الجونة الساحلية، وسط حضور عائلتي العروسين وبعض أصدقائهم المقربين.



ميار الغيطي

و قد كشفت بعض مقاطع الفيديو المسربة عن إطلالة العروس و أجواء حفل الزفاف، حيث بدت في إحدى المقاطع المرئية المتداولة عبر منصة تطبيق INSTAGRAM.

مرتدية فستاناً باللون الأبيض العاجي، تميز بقصته الضيقة التي أبرزت رشاقة العروس، اعتمدت معه مكياج الوجه الظاهر، و تسريحة شعر بسيطة.

بينما بدا على ميار الحماس في مقطع آخر، و الذي ظهرت فيه وهي ترقص على أغنية مهرجان إخواتي، برفقة الراقصة البرازيلية لورديانا التي أشعلت الحفل.



فيما أطلت في فيديو آخر برفقة زوجها، أثناء تقطيعهما قالب الحلوى المُعد لهذه المناسبة، وسط حماس الحضور، و الأجواء الإيجابية التي أحاطت بهما.

اقرأ أيضا: صور ... دموع أمير كرارة تخونه في حفل زفاف شقيقته الصغرى

و قد أحيا حفل الزفاف الفنان الشعبي محمود الليثي الذي أثار حماس الحضور و أشعل الأجواء، إثر تقديمه مجموعة من أشهر أغنياته، بالتزامن مع رقص الفنانة الاستعراضية البرازيلية لورديانا التي رافقته على وقع الأنغام الموسيقية.

و أتى هذا عقب شهر واحد من عقد قران الممثلة الشابة على يد الشيخ مظهر شاهين، و هو إمام مسجد عمر مكرم، وسط حضور أسرة العروسين و بعض المقربين منهم.



أبرز أعمال ميار الغيطي

هذا و بدأت ميار الغيطي مشوارها في عالم الفن، في العام 2008 من خلال مشاركتها في فيلم " كابتن هيما" الذي خاض بطولته الفنان تامر حسني.

لتدخل بعدها عالم الدراما التلفزيونية، عبر عدة أعمال مختلفة، نذكر منها: مسلسل" سوبر ميرو" والذي جسدت فيه دور كنزي حشاد، و مسلسل" طلعت روحي" الذي خاضت غماره بدور سيرين، إضافة إلى دور شهيرة الذي جسدته في المسلسل الدرامي" أبواب الشك"، و هو من تأليف محمد ناير و من إخراج أحمد سمير فرج.

كما كان للفنانة ميار الغيطي مشاركة لافتة في مسلسل" مملكة الغجر" إلى جانب كل من: " حورية فرغلي، فيفي عبده، عزة مجاهد، سامح الجندي، هبة عبد العزيز، صوفيا، محمد سليمان".

النهضة نيوز