درة ليست الزوجة الثانية لرجل الأعمال المصري هاني سعد

فن ومشاهير

درة تؤكد صدق ادعائها حول ترتيبها في خانة زوجات هاني سعد

10 كانون الأول 2020 14:54

هددت الفنانة التونسية درة زروق خلال الفترة الماضية بـ السجن، عقب زواجها من رجل الأعمال المصري المهندس هاني سعد، إثر تأكيد زوجته الأولى عدم طلاقها منه، و قبول النجمة درة الارتباط به، بصفة الزوجة الثانية، و هو ما يخالف قانون منع تعدد الزواجات في بلدها تونس، و الذي عرضها لموجة انتقادات حادة، وصلت إلى حد تهديدها بالسجن.



درة

و هو ما حاولت الفنانة الشابة المتزوجة حديثاً، نفيه مراراً وتكراراً، بعد الجدل الذي أثير حول الأمر، و الهجوم الذي تعرضت له من قبل بعض وجوه المجتمع التونسي من مثقفين وسياسيين وكتاب، ولكن دون جدوى.

إلى أن أكد مقدم برنامج ستون دقيقة المذاع عبر أثير إذاعة موزاييك التونسية، صدق ادعاء درة، مبيناً أنه اطلع على عقد الزواج الخاص بها والمثبت في بلدها الأم تونس.

موضحاً أن العقد حائز على موافقة الخارجية التونسية، و هو ما يثبت أنها ليست الزوجة الثانية، إضافة إلى كشف خانة الحالة الاجتماعية الخاصة بالزوج، عن أنه مطلق، و ليس متزوجاً.


و أتى هذا عقب شهرين من احتفال النجمة التونسية بزواجها من رجل الأعمال هاني سعد، ضمن حفل ضخم أقيم في مصر، بحضور نخبة من نجوم الفن و الدراما المصرية.


من جهة أخرى، تصدرت درة مؤخراً قائمة الرائج على محرك البحث غوغل، عقب عرض أولى حلقات حكاية أول السطر من مسلسل إلا أنا.

و التي خاضت بطولتها إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المصرية ، نذكر منهم : " عمر الشناوي، ريم عبد القادر "، وهو من تأليف محمد الدباح و من إخراج محمود كامل.

اقرأ أيضا: فيديو ... بكلمات قاسية ... كاتبة تونسية تهاجم الفنانة درة

الجدير بالذكر أن درة زروق، تنافست خلال الموسم الرمضاني الماضي 2019 عبر الموسم الثاني من مسلسل " حرملك "، و هو من تأليف سليمان عبد العزيز و من إخراج تامر إسحاق.


و الذي لعبت بطولته إلى جانب نخبة من النجوم ، نذكر منهم : " سامر المصري، قيس الشيخ نجيب، نور علي، عبد الهادي صباغ، رنا الأبيض، سلافة معمار، محمد خير الجراح، هبة نور ، أحمد الأحمد، جيني إسبر، قاسم ملحو، طلال مارديني" و غيرهم.

النهضة نيوز