بلقيس تمدح نادين نجيم و مايا دياب

فن ومشاهير

بلقيس تشيد بـ قدرات نادين نجيم و مواهب مايا دياب و الأخيرة ترد

12 كانون الأول 2020 16:40

حلت الفنانة اليمنية بلقيس ضيفة على برنامج " شربل يستقبل"، مساء يوم أمس الجمعة، والمعروض عبر شبكة CNN الأمريكية، و خلال اللقاء، كشفت النجمة اليمنية الشابة، بعضاً من آرائها حول انفتاح المجتمع الخليجي، و تقبله لمفهوم التحرر، مستشهدة بـ أسلوب الفنانة اللبنانية مايا دياب، لناحية اللباس والظهور.



بلقيس

إذ قالت الفنانة اليمنية، أن مايا دياب فنانة ذات مواهب متعددة، و لكن أسلوبها في الظهور لناحية الملابس شأن خاص بها، و هو مقبول عليها، من ناحية المجتمع والمشاهدين، و لكن لا يمكن لأي فنانة من الخليج أو في منطقة الخليج أن تعتمد مثل إطلالاتها.


و أكدت بلقيس على أن المجتمع الخليجي بشكل عام، منفتح ولكن بحدود معينة، مشيرة إلى أن اسلوب اللباس و الظهور الذي من الممكن أن يكون ضمن حدود المقبول في بعض البلدان العربية، قد يعد غير محبب و لا مقبول في الخليج العربي، مشددة على أن هذا الاختلاف طبيعي بين المجتمعات.

و هو ما أكدته الفنانة اللبنانية مايا دياب، التي شاركت كلام زميلتها عبر إحدى حساباتها الرسمية على الإنترنت، مرفقة إياه بتغريده مقتضبة، جاء فيها:" أكيد صديقتي... أكيد غالية كتير... أحبك و أحب صراحتك... و صدقك... و تحية لك ولكل بنات الخليج".

و بالعودة إلى بلقيس، أعربت الفنانة اليمنية عن حبها الكبير لملكة جمال لبنان السابقة، الفنانة نادين نجيم، بالقول: " أحبها جداً رغم أي هجوم من الممكن أن يقال عنها... تقنعني... بالنسبة لي هي حالة خاصة... كاريزما... جمال... حضور... شاء من شاء... و اعترض من اعترض".


اقرأ أيضا: بحر ركبه ... يجمع الفنان عيضة المنهالي بالنجمة بلقيس فتحي


مؤكدة على أنها ستختارها لأداء شخصيتها في عمل درامي، من شأنه أن يتناول سيرتها الذاتية، مشيرة إلى أنها أعجبت بأداء نجيم في أكثر من عمل درامي.


الجدير بالذكر أن الفنانة اليمنية بلقيس، طرحت قبل أشهر قليلة فيديو كليب LAVIE IS GOOD عبر القناة الخاصة بها على منصة تطبيق الـ يوتيوب، و التي تعاونت فيها بالكلمات مع الشاعر الغنائي آدم يوسف، و بالألحان محمد الرفاعي، فيما أخرج فيديو كليب الأغنية حسن الكورفتي.

النهضة نيوز