محمد هنيدي يكشف سر فيلم عسكر في المعسكر

فن ومشاهير

محمد هنيدي يكشف لغز عسكر في المعسكر

12 كانون الأول 2020 19:54

استعاد الفنان المصري محمد هنيدي ذكرياته في الفيلم السينمائي" عسكر في المعسكر"، الذي عرض قبل سبعة عشر عاماً، و ذلك من خلال منشور مقتضب، شاركه عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، تناول فيه بعض التساؤلات حول التحاق شخصية خضر بالخدمة العسكرية على الرغم من أنه شاب وحيد.


محمد هنيدي

إذ غرد الفنان المصري بأسلوبه العفوي الطريف، مشيراً إلى أنه و على مدار الأعوام السبع عشرة الماضية ، تعرض و فريق الفيلم لضغوط كبيرة، حول بعض الألغاز التي طالما حيرت عقل المشاهد و الباحثين، و التي إحداها، كيفية التحاق خضر الشاب الوحيد في المعسكر.




قبل أن يضيف في صورة توضيحية، أن لشخصية خضر التي أداها في الفيلم السينمائي، شقيق صغير، والذي ظهر في مشهدين فقط، عقب إزالة باقي مشاهده من قبل صناع العمل.

بهدف تقليل مدة الفيلم لعرضه في دور السينما، إضافة إلى عرضه في حفلات كثيرة والحصول على مردود مادي كبير، ( بحسب ما ورد على الصورة).

هذا و قد حاز المنشور على تفاعل المتابعين الذين انهالوا عليه بعلامات الإعجاب التي تجاوزت نسبتها حاجز السبعة آلاف علامة تفاعل، ناهيك عن التعليقات المقتضبة التي أكدت على خفة ظل الفنان المصري.

اقرأ أيضا: محمد هنيدي يسترجع ذكريات الطفولة بصورة غريبة من نوعها

الجدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي، خاض بطولة الفيلم السينمائي الكوميدي عسكر في المعسكر إلى جانب نخبة من نجوم الفن، نذكر منهم: " حسن حسني، لقاء الخميسي، ماجد الكدواني، و صلاح عبد الله".


و أضاء الفيلم الشهير في أحداثه على عادة الثأر المتبعة في منطقة الصعيد، حيث قدمها للمشاهد بطريقة خفيفة كوميدية.

النهضة نيوز