رامي عياش يشيد بـ تيم حسن

فن ومشاهير

رامي عياش يشيد بـ تيم حسن و يثير حيرة الجمهور

13 كانون الأول 2020 12:53

وقع الفنان اللبناني رامي عياش ضحية تكهنات المتابعين، قبل أن يدخل في مرمى انتقادات البعض منهم، إثر تغريده عبر تويت ر حول مسلسل الهيبة بموسمه الخامس، وإشادته بالعمل و بالفنان تيم حسن، قبل أن يتفاخر رامي عياش بـ لسان الناس عن أن إنتاج العمل لبناني .



رامي عياش

إذ غرد بالقول: " أسمع بكل الوطن العربي عن نجاح الهيبة... وللأسف لم أستطع متابعته... و الجميع يتحدث عن أن بعض النجوم الذكور يصبحون هزيلين في التمثيل أمام تيم حسن... وأحياناً غير مرئيين... ".

و أضاف: " و ما زالت نادين نجيم مطبوعة في بعقول الناس... فخور بهذا الإنتاج اللبناني... الصبّاحي العالمي... مبروك ".

الأمر الذي قسم آراء الجمهور المتابع له، بين مؤكد لكلامه جملة وتفصيلاً، و بين منتقد لأسلوبه، باعتبارهم أن نجوم الموسم الخامس من مسلسل الهيبة، أبدعوا جميعاً و تركوا بصمة عند المشاهد العربي.

و من أبرز مما جاء في التعليقات، " ملاحظة رامي... سوري لبناني... اسمه مسلسل مشترك..."، و " لا يا صديقي هذا تويت نسف لبعض الفنانين و الممثلات... "، و " عم تمدح بالممثلين اللبنانيين الذكور ولا تذم فيهم... سؤال أنت تبني استنتاجاتك بناءً على حكم الآخرين... أو الأفضل تحضر العمل و ترجع تعلق".

اقرأ أيضا: فيديو ... آيانا رامي عياش على خطى والدها في الغناء

و أضاف متابع: " مع الاحترام إن كنت تقصد مدح العمل و بطل العمل... فـ غير موفق بالصياغة... العمل بأجزائه الأربعة انشهر و الضيوف إلي أتوا على أجزائه الأربعة كل واحد منهم له دوره... الأسماء الوحيدة التي حملت العمل هي تيم حسن و منى واصف".

بينما أشار نشطاء إلى أنه قصد عادل كرم في المنشور، فكتب متابع:" بـ يقصد عادل كرم يعني تصفية حسابات"، و علقت أخرى :" بالعكس هـ السنة كان نجم عادل كرم...".

أغنية دقي يا مزيكا للفنان رامي عياش

هذا و قد انتهى عرض مسلسل الهيبة بجزئه الخامس قبل أيام قليلة، وسط نجاح جماهيري رافقه منذ بدء عرض الحلقة الأولى منه، والذي شارك فيه إلى جانب نجوم المواسم السابقة، كل من الفنانة ديمة قندلفت و النجم عادل كرم.

و بالعودة إلى رامي عياش، أصدر البوب ستار اللبناني مؤخراً أغنية " دقي يا مزيكا"، التي طرحها في ختام مهرجان الجونة السينمائي، و التي لاقت نجاحاً جماهيريا لافتاً و نسبة استماع عالية، فيما ينتظر إلى الآن عرض مسلسل عشرين/ عشرين الذي شارك في بطولته إلى جانب الفنانة نادين نجيم و النجم قصي خولي.



النهضة نيوز