والدة حلا الترك تبكي بالدموع و تناشد الفنانة الإماراتية أحلام

والدة حلا تبكي وتناشد الفنانة أحلام

أوضحت السيدة منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، عن توقيت و سبب إرسالها المقطع الصوتي المسجل، الذي سرب قبل أسبوع من الآن على منصات الإنترنت، مؤكدة أنه ليس بجديد وأنها كانت قد أرسلته لابنتها حلا الترك، عقب صدور حكم ضدها بالسجن لمدة عام كامل، في الدعوى القضائية المرفوعة بحقها من قبل ابنتها الفنانة.



منى السابر والدة حلا الترك تكشف حقيقة التسجيل الصوتي

و في تفاصيل الخبر، خرجت السيدة البحرينية على الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، في بـ فيديو جديد، شاركته عبر خاصية القصص الملحقة بالحساب.

أكدت فيه أن التسجيل الصوتي المسرب، سجل وأرسل من قبلها لابنتها حلا في لحظة ضعف، عقب صدور حكم قضائي ضدها، و المتمثل بـ سجنها لمدة عام كامل مع وقف التنفيذ.


على خلفية عدم التزامها بتسديد مبلغ مالي لـ حلا، بلغت قيمته 20 ألف دينار بحريني، كانت قد اقترضته في وقت سابق، على هامش الظروف الحياتية الصعبة التي عانت منها.


قبل أن تشير السيدة البحرينية إلى ضعف حالها وعدم قدرتها على تسديد المبلغ المالي، عقب تطرقها للحديث عن الظلم الكبير الذي وقع عليها من قبل عائلة زوجها السابق ووالد أبنائها المنتج محمد الترك.

هذا و بكت السابر من فرط تأثرها، متوجهة إلى جدة أبنائها بسؤال عن السبب وراء الهجوم الكبير الذي تشنه عليها، قبل أن تناشد الفنانة الإماراتية أحلام، بالدخول على خط خلافها مع ابنتها لإيقاف حكم السجن الصادر بحقها، مؤكدة أنها على استعداد لسداد المبلغ المالي المستلف بالكامل وإعطائه لـ حلا الترك.


اقرأ أيضا: والدة حلا الترك لمتابعة : نحن في الزمن إلي صار فيه الحق باطل

و أتى كلام السيدة منى السابر عقب أسبوعين من تداول شريط صوتي مسجل لها، سمع صوتها فيه وهي تهدد ابنتها حلا الترك باللجوء إلى فضح والدها وجدتها لأبيها على العلن، من خلال كشف كل الظروف و المشكلات التي مرت بها، بسبب عائلة زوجها المنتج البحريني، وذلك في حال استمرار جدة ابنتها بـ مقاضاتها و محاولة إدخالها إلى السجن، بتهمة النصب والاحتفاظ بأموال الفنانة البحرينية.


يذكر أن الفنانة البحرينية حلا الترك، لم تعلق حتى اللحظة على ما ورد في المقطع الصوتي المسرب ولا على خبر مقاضاتها لوالدتها.

النهضة نيوز