مراد مكرم يفجع بوفاة والدته

فن ومشاهير

وفاة والدة الفنان مراد مكرم

13 كانون الأول 2020 17:45

وافت المنية عصر اليوم الأحد، والدة الفنان المصري عمر مكرم والذي اشتهر من خلال تقديمه برنامج الأكيل، و قد كشف مواطنه الإعلامي ومقدم البرامج التلفزيونية شريف مدكور عن الخبر الحزين، من خلال تغريده مقتضبة، شاركها عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



مراد مكرم

كتب فيها: " البقاء لله في وفاة والدة صديقي و حبيب قلبي العزيز مراد مكرم... في الجنة إن شاء الله... ربنا يصبرك يا مراد أنت وكل الأسرة... الرجاء الدعاء و الصلاة... ".


هذا و قد تصدر الفنان مراد مكرم منصات التواصل الاجتماعي قبل أشهر قليلة، عقب دفاعه عن الثنائي المصري أحمد حسن وزينب، إثر إحالتهما إلى النيابة العامة بتهمة الإتجار بطفلتهما وترهيبها أمام العلن.

اقرأ أيضا: صورة ... آراء متناقضة حول حبس اليوتيوبرز أحمد حسن و زينب أحمد

و هو ما وجد فيه النجم الشهير ظلماً لكلا الزوجين، حيث أعرب عن وجهة نظره في الأمر من خلال منشور قصير، بيّن فيها وجهة نظره، شاركها عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك.

كتب فيه: " تحبسوهم لأنهم خائفين على الفتاة... نعم... تشردوا الفتاة وبـ الاسم خائفين عليها... و تحبسوهم لأنهم قاموا بفعل مقلب بـ ابنتهم... أنتم بجد؟... ما هذا القانون؟!... مزعوج لأنهم يصنعون نقوداً من ولا حاجة... نزل قانون خاص باليوتيوب رز وأخذ ضرائب... ".

و تابع: " إنما الكره و البغض يوصلوك إلى حبس رجل و زوجته... و نشرد ابنتهم عن الأقارب... ولا دار رعاية مثل اليتيمة... على شان عملوا في ابنتهم مقلب... هذا غل ليس له مثيل في التاريخ...".

من جهة أخرى، بدأ الفنان المصري مراد مكرم ظهوره على الشاشة قبل سنوات كـ مقدم تلفزيوني لبرنامج " اسهر معنا"، الذي عرض شاشة قناة النيل المصرية.

قبل أن يشتهر خلال الأعوام الماضية، عبر تقديمه برنامج الأكيل المعروض على شاشة قناة CBC ، والذي يطل فيه كل أسبوع من داخل مطعم جديد، بهدف الترويج عقب تذوق بعض مأكولاته.

أما في مجال التمثيل، فقد شارك مراد مكرم في عدة مسلسلات درامية ناجحة، نذكر منها: " ليالي أوجيني"، ومسلسل" فوق مستوى الشبهات".

النهضة نيوز