الجائحة يرصد معاناة الفنانة رجاء الجداوي عقب اصابتها بفيروس كورونا

فن ومشاهير

رجاء الجداوي حاضرة في فيلم الجائحة

30 تشرين الثاني 2020 13:10

تصدر اسم الفنانة الراحلة رجاء الجداوي ، قائمة الأكثر بحثا على غوغل خلال الساعات الماضية ، عقب الكشف عن البدء بتصوير فيلم " الجائحة " ، و الذي يسلط الضوء على فترة إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا و معاناتها من أعراضه ، لحين إعلان وفاتها .

رجاء الجداوي – فيلم الجائحة :


إذ صرح الفنان الإماراتي سالم العامري عن أنه يعكف على تصوير فيلمه الجديد ، المقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية ، حيث تدور أحداث الفيلم ضمن إطار اجتماعي تربوي .

فقصة الفيلم تدور حول انتشار فيروس كورونا المستجد ، و تداعيات زيادة نسب الإصابة ، في حين أشار العامري إلى أنه يود الظهور خلال العمل بدور مثقل بالجوانب النفسية .

و يرصد " الجائحة " الفترة الأخيرة من حياة الفنانة رجاء الجداوي ، والتي تبدأ قبل فترة وجيزة من إصابتها بالفيروس المستجد ، إلى حيث إعلان وفاتها متأثرة به ، و ذلك في محاولة تكريم لها ، لاسيما و أنها تحظى بجماهيرية كبيرة في الإمارات ودول الخليج .


هذا و غابت الفنانة المصرية عن عالمنا مطلع شهر تموز / يوليو الماضي ، عن عمر ناهز الثانية و الثمانين ، بعد فترة من عزلها في الحجر الصحي ، على خلفية إصابتها بعدوى فيروس كورونا المستجد .

حيث التقطت العدوى أثناء تصوير دورها في مسلسل " لعبة النسيان " ، لتنقل بعدها إلى قسم العزل الصحي في مستشفى أبو خليفة الواقع في منطقة الإسماعيلية ، حيث تلقت العلاج المتبع ، لمدة ثلاثة و أربعين يوما ، قبل أن تعلن ابنتها الوحيدة أميرة مختار وفاتها في الخامس من شهر تموز / يوليو الفائت .

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الراحلة رجاء الجداوي ، مسلسل " شبر مية " و هو من تأليف شريف بدر الدين و إخراج طارق رفعت ، و خاض بطولته نخبة من النجوم ، نذكر منهم : " أحمد صلاح السعدني ، نجلاء بدر ، ندى موسى ، مراد مكرم ، نهى عابدين ، بطفي لبيب " و غيرهم .

النهضة نيوز