سارة الغامدي تهاجم حلا الترك

فن ومشاهير

سارة الغامدي تهاجم حلا الترك و تطالب بمنع نشاطها الفني داخل السعودية

13 كانون الأول 2020 20:55

أبدت الفنانة السعودية المعتزلة سارة الغامدي تعاطفاً كبيراً مع السيدة منى السابر، في الأزمة الأخيرة الحاصلة بينها وبين ابنتها الفنانة البحرينية حلا الترك، و ذلك عبر تغريده مقتضبة، طالبت فيها سارة الغامدي السلطات المعنية في السعودية، بعدم استقبال حلا الترك و عدم السماح لها بإحياء حفلات غنائية فنية في البلاد.



سارة الغامدي تهاجم حلا الترك

و أتى هذا قبل أن ترفع الفنانة المبتعدة عن الساحة الغنائية، الصوت عالياً مطالبة هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، بمنع حلا من ممارسة أي نشاط فني داخل البلاد.


إذ غردت بالقول: " حلا الترك الطفلة التي كانت قبل سنوات... تغني للأطفال و تشوفها الأسر الخليجية والسعودية... مثال أعلى لأبنائهم... توصل لعمر التسعة عشر عاماً... و تعق والدتها...".

و تابعت:" وترفع عليها قضية... و تريد سجنها بدعم من جدتها لأبيها... أتمنى أن لا نرى وجهها في أي مهرجان أو حفلات بالسعودية... ".

و أضافت: " غداً أبنائكم المتأثرين فيها... يلقونكم بالمحاكم... يرفعون قضايا عليكم... و يتمردون عليكم... مثل هذه الشخصيات تؤثر في المجتمع... خاصة أنها كانت تغني للأطفال و جيلها متأثر فيها... مني لـ هيئة الترفيه منعها من أي نشاط فني في بلدنا".

و غردت سارة الغامدي في منشور آخر بالقول:" وين بالله ترفع قضية على والدتها... ما هذه الجرأة... و الوقاحة... التي توصل إلى العقوق؟".



اقرأ أيضا: والدة حلا الترك تبكي بالدموع و تناشد الفنانة الإماراتية أحلام

الأمر الذي تفاعل معه النشطاء بشكل واسع، والذين انقسموا بين مؤيد لكلام الفنانة السعودية وبين محايد، باعتبار أن حلا مازالت طفلة و ضعيفة أمام الضغوط العائلية، لاسيما وأنها تقيم مع والدة أبيها في دبي.

هذا و أطلقت السيدة منى السابر مناشدة عبر مقطع فيديو، توجهت فيها للفنانة أحلام لتدخل على خط الخلاف بينها وبين ابنتها حلا الترك، التي تطالبها بدفع مبلغ قدره 200 ألف ريال بحريني، كانت قد اقترضتهم منها، حيث قالت: " أرجوكِ يا أم فاهد تدخلي".


النهضة نيوز