أشرف زكي يكشف تطورات أزمة محمد رمضان

فن ومشاهير

أشرف زكي يكشف تفاصيل عن لجنة التحقيق الخاصة بـ أزمة محمد رمضان

14 كانون الأول 2020 16:44

تحدث نقيب المهن التمثيلية في مصر، الدكتور أشرف زكي عن آخر التطورات في أزمة الفنان محمد رمضان، عقب اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل على خلفية التقائه و التقاطه صورة مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام.

أزمة محمد رمضان


إذ كشف نقيب الفنانين في مصر، عن تفاصيل التحقيق مع مواطنه، خلال مداخلة هاتفية، أجراها مع تلفزيون ON، أشار فيها إلى أن التحقيقات بدأت مساء يوم أمس الأحد في تمام الساعة الرابعة.

وقال أن محمد رمضان خضع للتحقيق أمام اللجنة الخاصة، و التي تضمنت عضويتها عضوين من مجلس نقابة المهن التمثيلية، وهما الأستاذان أيمن عزب و سامي مغاور ي، بالإضافة إلى رئيس مجلس الدولة.

أما عن سبب عدم إعلان النقابة عن تفاصيل ما جرى، فأوضح زكي، أن الأمر يعود لكونه تحقيق وليس مؤتمر أو ما شابه ذلك، وعليه فهو لا يحتاج إلى ضجة إعلامية.

و حول علمه بمجريات وتفاصيل التحقيق مع رمضان، نفى نقيب الفنانين ذلك، مؤكداً عدم معرفته بأي تفاصيل، نظراً إلى أن لجنة التحقيق سيادية، و من الممكن أن تتولى استكمال التحقيقات بنفسها معه، إضافة إلى أنه لم يسأل عن التفاصيل.



اقرأ أيضا: محمد رمضان يعود بـ أنا التوب

هذا ويواجه الفنان محمد رمضان لجنة التحقيق السيادية، إضافة إلى عدة قضايا على خلفية تداول صورة تجمعه بالفنان الإسرائيلي عومير آدام، والتي كان قد نشرها الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، قبل أن يعيد حساب إسرائيل تتكلم بالعربية التغريد بها عبر حسابه الرسمي في تويتر.

من جهة أخرى، طرح الفنان المصري مؤخراً، أغنية جديدة حملت عنوان" أنا التوب"، والتي تضمنت إعلاناً لصالح إحدى شركات الاتصالات المصرية.


و التي تصدرت قبل أيام قليلة قائمة الأكثر رواجاً على منصة تطبيق الـ يوتيوب، والتي تجاوزت نسبة مشاهدتها والاستماع إليها حاجز 2 مليون، وذلك عقب خمسة أيام من طرحها.

و تعتبر أغنية أنا التوب، العمل الأول لـ النجم المصري محمد رمضان، عقب أزمته الأخيرة، والتي تمثلت بـ اجتماعه و التقاط صورة مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام، و انتشار صورتهما عبر منصات التواصل الاجتماعي.

النهضة نيوز