محمد رمضان يطلق أنا التوب

فن ومشاهير

محمد رمضان يعود بـ أنا التوب

8 كانون الأول 2020 20:25

بعد يومين من عودته إلى مصر قادماً من الإمارات العربية المتحدة، باشر الفنان محمد رمضان بـ استئناف أعماله الفنية، حيث كشف النجم المصري محمد رمضان، عن انجازه عملاً غنائياً تضمن إعلاناً لصالح إحدى شركات الاتصالات المصرية.



محمد رمضان

إذ أعلن الفنان الشهير عن عمله الجديد، عبر منشور مقتضب، شاركه اليوم الثلاثاء، عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، كتب فيه: " أخيراً إعلان اتصالات... أنا التوب كاملة النهار ده الساعة السادسة بتوقيت القاهرة... بإذن الله على قناتي الرسمية على يوتيوب...".



و ذلك قبل أن يصدر فيديو كليب الأغنية عبر القناة الخاصة به على تطبيق الفيديوهات الشهير، و الذي تجاوزت نسبة مشاهدته حاجز 144 ألف مشاهدة خلال الساعة الأولى من طرحه.


و تعد أغنية أنا التوب، الأولى لـ النجم المصري عقب أزمته الأخيرة، والتي تمثلت بـ اجتماعه بـ الفنان الإسرائيلي عومير آدام ، و تداول صورة تجمعهما بالإماراتي حمد المزروعي.

والتي تسببت بـ إيقافه عن العمل في مصر، بـ قرار من اللجنة الطارئة للنقابات الثلاث، قبل مطالبة المحامي نبيه محمد بإسقاط الجنسية المصرية عن مواطنه، و ملاحقته من قبل إدارة المدعي العسكري، باعتبار أن الفنان المصري مجند بصفة الاحتياط في الجيش المصري، و قد سافر خارج البلاد دون إذن من إدارته العسكرية.


هذا وقد دافع محمد رمضان عن نفسه، بالإشارة إلى أنه التقى بالفنان الإسرائيلي بالصدفة داخل أحد الأماكن العامة، و التقط صورة معه دون أن يعرف جنسيته.

قبل أن ينشر مقطع فيديو قصير جمعه بـ شاب فلسطيني، قال بأنه التقاه في نفس المكان العام الذي جمعه بالإسرائيلي، مؤكداً أنه لا يترفع عن التقاط الصور مع أي أحد، دون أن يسأله عن هويته أو عرقه أو جنسيته، ولو أن الشاب لم يبح له بهويته، لما علم بأنه من دولة فلسطين.

اقرأ أيضا: محمد رمضان يتحضر لإحياء حفل في فلسطين

كما قام الفنان المصري محمد رمضان بتغيير صورة ملفه الشخصي على منصة تطبيق فيسبوك، مستبدلاً إياها بـ صورة العلم الفلسطيني، في محاولة منه للتأكيد على تمسكه بـ القضية الفلسطينية، و ذلك قبل أن يعلن عن تحضيراته لإنجاز حفل فني ضمن الدولة المحتلة.

النهضة نيوز