أحلام تتصدر بسبب ساعة Cartier

فن ومشاهير

أحلام تتصدر بسبب ساعة Cartier

14 كانون الأول 2020 19:55

تصدرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي قائمة الأمور الرائجة على محرك البحث غوغل، عقب نشرها مقطع فيديو قصير، كشفت فيه عن شدة إعجابها بساعة ألماسية من العلامة التجارية العالمية كارتييه Cartier، والتي استقطبت زوج أحلام، رجل الأعمال القطري و بطل الراليات السابق السيد مبارك الهاجري.


أحلام ساعة كارتير

و في التفاصيل، شاركت النجمة الإماراتية شريط مرئي قصير عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي على منصة تطبيق سناب شات، وثقت فيه إحدى الساعات الألماسية.

و التي تميزت بـ نقشة النمر، و التي كانت قد طرحت للعرض و الشراء، ضمن المجموعة الأخيرة من العلامة التجارية الشهيرة كارتييه Cartier، حيث أعربت عن شدة ولهها فيها بعد رؤيتها، من خلال تعليق مقتضب، كتبت فيه: " ممكن أصيح".

ليخرج زوجها السيد مبارك الهاجري في تسجيل صوتي، وعد فيه زوجته بـ إحضار الساعة إليها، إذ قال:" حبيبتي أم فاهد... والله ما تصيحين وأنا موجود... والله لأخذ لك إلي جابتها... تأمرين أمراً يا حبيبتي".



اقرأ أيضا: صورة ... في يده ... إصابة فاهد الهاجري نجل الفنانة أحلام

هذا و بحسب موقع دنيا الوطن، فقد يتجاوز سعر الساعة الماسية، حاجز الـ 112 ألف دولار، و ذلك بعد رصدته، لساعة مشابهة من نفس العلامة التجارية، بلغ سعرها 112 ألف دولار، دون سوار ألماسي، وعليه الساعة الموعودة بها الفنانة الإماراتية ستكون أعلى ثمناً.

و في السياق نفسه، تعبر الفنانة الإماراتية أحلام دائماً عن حبها الكبير لزوجها بين الفينة والأخرى، و ذلك عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.


من جهة أخرى، انتهت القطيعة القائمة بين الفنانة أحلام و الفنانة السورية أصالة نصري، عقب عام ونصف العام على حظر الأولى للأخيرة، إثر سوء تفاهم لفظي حصل بينهما، بسبب تعليق أرفقته أصالة على منشور يخص الإعلامية الكويتية فجر السعيد.

و هو ما ردت عليه الإماراتية متغنية بها، لتعقبّ السورية، مبدية حبها لها و استغرابها من الحرب الضروس التي تدور بينهما كل فترة.


الأمر الذي اعتبرته أحلام إهانة مقصودة، و عليه قامت بحظر زميلتها، قبل أن تشن عليها حربا في عدة تغريدات، و هو ما وضع جمهور الفنانتين في مواجهة، استمرت عدة أشهر.

النهضة نيوز