إصابة فاهد نجل أحلام في يده

فن ومشاهير

صورة ... في يده ... إصابة فاهد الهاجري نجل الفنانة أحلام

25 تشرين الثاني 2020 19:05

كشف فاهد مبارك الهاجري ، و هو نجل الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن تعرضه لـ حادث ، دون الكشف عن تفاصيله ، نتج عنه إصابة في يده اليمنى ،  حيث نشر نجل أحلام ، صورة جديدة له عبر إحدى حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي .


فاهد نجل أحلام :


ظهر فاهد في المنشور ، بيد مكسورة ، مؤكدا أنه بخير ، من خلال إشارة النصر التي رفعها في يده الثانية ، و ذلك قبل أن يرفق المنشور بتعليق مقتضب ، طمأن فيه جميع المهتمين بأخباره عن حاله ، إذ كتب : " لكل من سأل عني ... أنا بخير الحم لله ... أشكر كل من اتصل بي ... و اطمئن عليّ " .

وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين انهالوا عليه ، حامدين الله على سلامة فاهد و متمنين له دوام الصحة و العافية ، و من أبرز التعليقات ، كتبت الفنانة السورية أصالة نصري : " سلامة قلبي بيبي " ، بينما عقبت الفنانة الإماراتية أحلام : " الله يحفظك أمي حبيبي ... استودعتك الرحمن " .


فيما عقب الفنان المصري هيثم شاكر : " ألف سلامة " ، و كتبت الشاعرة الجادل : " الله سلامة خطاك الشر ... و الله يحفظ لك أم فاهد " ، أما الصحافي أيمن اليامي فعلق بـ : " طهور إن شاء الله " .

هذا و كان الشاب فاهد الهاجري ، مطلق شرارة الصلح بين والدته الفنانة أحلام الشامسي و زميلتها الفنانة السورية أصالة نصري ، و ذلك عبر منشور مقتضب ، نشره عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق تويتر ، كتب فيه معربا عن حبه للأخيرة ،مشيرا إلى أنه لا داعي لاستغراب أحد من الموضوع ، فوالدته تستمع لأغاني زميلتها أيضا .

قبل أن تعقبّ عليه أحلام ، بالقول : " لا تحبها أكثر مني ... اعترف لأنك أحببتها مني " ، لتعلق أصالة على الرد ، قائلة : " من حبك إلي طبقتي مقولة ومن الحب ما قتل ... بيننا أصدقاء مشتركين و كلمتهم لازم تمشي ... غير هيك اشتقت لك ... يا إلي جنتي أهلي " .

 

النهضة نيوز