كارينا كابور تستعرض حملها بطريقة البطن المكشوف

فن ومشاهير

صور.. كارينا كابور تتبع موضة البطن المكشوف

15 كانون الأول 2020 10:55

التحقت النجمة الهندية كارينا كابور، بـ ركب الفنانات اللواتي يستعرضن حملهن على طريقة البطن المكشوف، و خرجت على الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بعدة صور جديدة.



كارينا كابور

و في تفاصيل الخبر، تصدر اسم النجمة الهندية العالمية، قائمة محرك البحث غوغل، عقب ظهورها بـ إطلالة اعتيادية بسيطة، تمثلت بـ بيجاما وردية من القطن الناعم.

تألفت من ثلاث قطع، وهي سروال قطني ضيق، و سترة ذات طول متوسط، إضافة إلى توب قصيرة، كشفت عن بطنها المنفوخ بـ فعل الحمل، لا سيما و أنا كارينا في شهورها الأخيرة.


و هو ما أثار تفاعل الجمهور العربي، الذي تداول صورها بشكل لافت عبر منصات التطبيقات الاجتماعية، حتى جعل اسمها يتصدر قائمة الأكثر رواجاً على محرك البحث.

و تعد هذه تجربة الحمل الثانية للنجمة العالمية، فهي قد خاضت التجربة في وقت سابق والتي أثمرت عن إنجاب ابنها تيمور، ذو الأربع سنوات، من زوجها النجم سيف علي خان.

اقرأ أيضا: كارينا كابور تكشف عن حملها الجديد

إعلان كارينا كابور

هذا وقد أعلنت كارينا كابور في شهر آب الماضي، خبر حملها بطفلها الثاني، الأمر الذي أثار مشاعر الفرح و السعادة عند جمهورها و متابعيها عبر منصات الإنترنت.

قبل أن يصدر زوجها النجم سيف علي خان، بياناً مقتضباً، حول الموضوع، وجه فيه كلمة شكر لكل المهنئين له على هذا الخبر السعيد، جاء في نصه: " يسعدنا أن نعلن عن انتظارنا لإضافة جديدة في عائلتنا... شكراً لجميع المهنئين على محبتهم... ومساندتهم الدائمة لنا".


وشاركت النجمة العالمية بعد ذلك مجموعة من بطاقات التهنئة التي وجهت لها ولزوجها عقب إعلانهم خبر انتظارهم لمولودهم لطفلهم الثاني، حيث نشرت عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، صوراً توثق كلمات الدعم و الحب التي تلقتها من محبيها و أصدقائها المقربين.


أما على الصعيد الفني، فيعد فيلم Good Goodwz آخر أعمال النجمة كارينا كابور، و الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من:" كيارا أدفاني و أكشاي كومار".

النهضة نيوز