فضل شاكر يطرح إبقى قابلني

فن ومشاهير

فيديو فضل شاكر يتصدر بـ إبقى قابلني

15 كانون الأول 2020 11:39

عاد الفنان فضل شاكر منذ فترة وجيزة إلى الساحة الغنائية، و إلى مزاولة نشاطه الفني، حيث نراه يطل علينا بين الفينة والأخرى بأغنية جديدة عبر قناته الرسمية في منصة الـ يوتيوب، و التي كان آخرها أغنية" ابقى قابلني" التي طرحها فضل شاكر مساء يوم أمس الاثنين، استجابة لرغبة الجمهور.



فضل شاكر

تعاون الفنان الشهير في كلمات الأغنية مع الشاعر الغنائي عمر المصري، و بـ الألحان مع عمرو الشاذلي، فيما تولى التوزيع الموسيقي عمرو الخضري.

و تندرج الأغنية في فئة الدراما الرومنسية، حيث أنها تتناول في كلماتها، وجع الخيانة، و الألم الناتج عن غدر الحبيب، و هو ما تجسد في مطلعها الذي جاء فيه:

" يا رب دائما ناجح في الخيانة والوجع... كمل بجد ده أنت فظيع أوي يا جدع... الله عليك هـ تبقى حاجة في الجحود... قلبك ده ميت و أنت بارع في البرود... عرفت تكسب قسوتي و خذت كل الكره ليك... مشيت معاك أنا سكتي... لقتني بخسر نفسي بيك... و خلصت بالسلامة وروح... أصل إلي زيي خسارة فيك".



اقرأ أيضا: بمناسبة اليوم العالمي للطفل ... فضل شاكر يتحدث عن ذهب الليل عبر شاشة الجديد

هذا و قد تعرض الفنان الغائب الحاضر مؤخراً، لموجة انتقادات حادة، إثر خروجه في مداخلة هاتفية على شاشة قناة الجديد اللبنانية، للحديث عن أعماله الفنية، و سبب إحيائه لأغنية ذهب الليل، للفنان الراحل محمد فوزي الذي قدمها ضمن أحداث الفيلم السينمائي معجزة السماء.

و التي كان قد أصدرها بصوته، كـ هدية منه لأطفال العالم أجمع، بـ مناسبة حلول يوم الطفل العالمي، حيث حافظ على هويتها لناحيتي اللحن و الكلمات، مع إضفاء لمسة عصرية عليها، تمثلت في التوزيع الموسيقي.


كما طالت الانتقادات شاشة قناة الجديد، بسبب استقبالها الفنان فضل شاكر بين فترة و أخرى، و هو ما اعتبرته بعض وسائل الإعلام المكتوبة، تناسياً مقصوداً من إدارة القناة لجميع أفعاله بحق الجيش و الدولة اللبنانية.


مستذكرة ابتعاده عن عالم الفن و اتجاهه لحمل السلاح ضد الجيش اللبناني، و التحاقه بركب الجماعات الإسلامية المتطرفة، و ارتكابه أفعالاً تندرج تحت إطار التحريض المباشر على الدولة و عناصر أمنها و جيشها، إضافة إلى كونه محكوم غيابياً بالسجن لمدة خمسة عشر عاماً مع الأشغال الشاقة.

النهضة نيوز