حسناء سيف الدين تكشف تطورات حالتها الصحية

فن ومشاهير

حسناء سيف الدين تتصدر عقب إصابتها بـ خمسة أورام في الرقبة

15 كانون الأول 2020 16:23

كشفت الفنانة المصرية حسناء سيف الدين عن تطورات وضعها الصحي، عقب خضوعها مساء يوم أمس الاثنين، لعملية جراحية في منطقة الرقبة، و ذلك عبر منشور مقتضب، شرحت فيه الفنانة حسناء سيف الدين تفاصيل حالها و ما أظهره الإجراء الجراحي.


حسناء سيف الدين


إذ قالت في المنشور، أنها خضعت يوم أمس لعملية جراحية في منطقة الرقبة، للتأكد من نوع الورم الموجود فيها، إلا أنها التحليل أُجّل بسبب اكتشاف الأطباء نسبة تجلط عالية في الدم، إضافة إلى وجود خمسة أورام في منطقة الرقبة.

موضحة أنها خضعت للعلاج بالأدوية و الحقن، بهدف التخلص من التجلط و تحفيز عملية سيولة الدم، مؤكدة أنها قامت بإجراء بعض الفحوصات الطبية و اشعاعات جديدة، لتكتشف وجود تجلط ات في منطقة الرئة، و هو ما سيدفع بها إلى الخضوع لأشعة الصبغة، بغية تحديد مكان التجلط.


هذا و أبدت حسناء سيف الدين، استغرابها لوجود هذه الجلطات، مشيرة إلى أنها من المواظبين على ممارسة التمارين الرياضية، و من الناس الذين لم تستهوهم السيجارة، إضافة إلى أنها من متبعي نظام الغذاء الصحي، و أسلوب النوم الصحي، قبل أن تشدد على عدم شعورها بأي عارض صحي في منطقة الصدر أو في التنفس.


و اختتمت الفنانة الشابة منشورها، قائلة: " الحمد لله على كل شيء... أختكم حجزت في المستشفى لغاية انتهاء جميع فحوصات الجلطات... و يروا لها حل... بعدها سنرجع لجراحة رقبتي بإذن الله... الحمد لله على كل شيء... و ربنا لا يحرمني منكم ولا من دعائكم لي".


هذا و قد بدأت الفنانة حسناء سيف الدين مشوارها الفني في العام 2007 من خلال المشاركة في مسلسل" لحظات حرجة" و" عيون ورماد"، لتتوالى بعدها مشاركاتها في عالم الدراما التلفزيونية.

و التي كان من بينها عدد من الأعمال الشهيرة، نذكر منها: " الصفعة، كاريوكا، البيت الكبير، ملكة في المنفى، الخانكة"، و التي خاضت غمارهم إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المصرية.

الجدير بالذكر أن الفنانة حسناء سيف الدين، خريجة كلية الإعلام، و حائزة على درجة البكالوريوس، و قد تخصصت فيه، بقسم الإذاعة والتلفزيون.

النهضة نيوز