حلا الترك تهدد من تداول تفاصيل عن الدعوى القضائية المرفوعة من قبلها ضد والدتها

فن ومشاهير

حلا الترك تحذر من التحدث في قضية والدتها منى السابر

15 كانون الأول 2020 14:35

أصدر مكتب المحامي محمد الذوادي، و هو الوكيل القانوني للفنانة البحرينية حلا الترك، بياناً حول الدعوى القضائية المرفوعة من حلا الترك ضد والدتها السيدة منى السابر، كذب فيه كل الأنباء المتداولة حول الموضوع، قبل أن يحذر من تداول التفاصيل المطروحة عبر منصات التواصل الاجتماعي.



محامي حلا الترك

و بحسب ما ورد في موقع برنامج ET بالعربي، فإن البيان القانوني، حذر من الكلام في القضية، باعتباره أن جميع المعلومات المتداولة حول الأمر غير صحيحة، قبل أن يشير إلى أنه ليس من الممكن التطرق والحديث في تفاصيل دعاوى منظورة حتى اللحظة أمام القضاء البحريني.


و جاء البيان عقب يوم واحد من تأكيد الفنانة البحرينية على ضرورة محافظة الإنسان على رباطة جأشه، حتى وإن شعر بأن عالمه ينهار من حوله.

حيث شاركت صورة عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي INSTAGRAM، كتبت فيها: " إبقى قوياً حتى عندما تشعر أن كل شيء ينهار".



و في السياق نفسه، أطلق نشطاء عبر منصة تطبيق تويتر وسماً بعنوان" كلنا منى السابر"، تعبيراً منهم على دعم السيدة البحرينية في ظل ما تقاسيه من معاناة وظلم.

لا سيما في ظل صدور حكم قضائي أولي بحقها، ينص على سجنها لمدة عام كامل مع وقف التنفيذ، على خلفية الدعوى القضائية المرفوعة ضدها من قبل ابنتها حلا، بسبب اقتراض الأولى منها مبلغاً مالياً قدره 200 ألف دينار بحريني وعدم سداده لها حتى اللحظة.

اقرأ أيضا: نجوم ومشاهير يدخلون على خط الخلاف بين حلا الترك ووالدتها منى السابر

كما خرج بعض نجوم الفن والمشاهير عبر حساباتهم الرسمية على منصات مواقع الإنترنت، لإبداء رأيهم في الموضوع الجدلي المثار، قبل أن يوجهوا رسائل إلى الفنانة البحرينية، بوجوب عدم الاستمرار في خلافها مع والدتها منى السابر، ومن أبرزهم، الفنانة السعودية وعد، و مواطنتها الفنانة المعتزلة سارة الغامدي، الفنانة اليمنية أروى و الإعلامي الكويتي حمد قلم.

هذا و كانت والدة الفنانة البحرينية قد وجهت، كلمة شكر خاصة للمدونة الكويتية الشهيرة، الدكتورة خلود دون أن توضح ما بدر من الأخيرة اتجاهها، مكتفية بالإشارة إلى المدونة الشهيرة بالقول: " السباقة لفعل الخير دائماً"، وهو ما أثار تكهنات الجمهور حول عرض الأخيرة المساعدة على السابر.

النهضة نيوز