بسبب الستايل الجديد... رابح صقر في مرمى الانتقادات الساخرة

فن ومشاهير

رابح صقر يتعرض للتنمر بسبب براد بيت

15 كانون الأول 2020 17:11

تعرض الفنان السعودي رابح صقر لموجة تعليقات ساخرة، طالت شكله الجديد الذي اعتمده مؤخراً لصالح جلسة التصوير الخاصة بألبومه الغنائي الجديد، و التي انتشرت منها صورة واحدة لـ رابح صقر، بدا فيها بـ إطلالة شبابية، لم نعتدها عليه من قبل.



رابح صقر

و في تفاصيل الخبر، تداول عدد من النشطاء، صورة جديدة للفنان السعودي رابح صقر، ظهر فيها بملابس رسمية داكنة اللون، نسق معها نظارة طبية، واللافت في الأمر هو ظهوره بشعر طويل نسبياً.

الأمر الذي أثار تفاعل متابعيه ورواد منصات مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تناقلوا المنشور عبر حساباتهم الرسمية، مستذكرين إطلالة النجم العالمي براد بيت، الذي ظهر في وقت سابق بملابس مشابهة.

على صعيد آخر، خرج الفنان السعودي عن طوره قبل فترة وجيزة، إثر تطاول إحدى الناشطات على محبيه، من خلال تعليق مقتضب، وصفت فيه جمهور صقر بالملبوسين.

إذ قالت:" عندي قناعة أن لا أحد يستمع له... إلا ملبوس... ما أحس أحد يستمع له... بقناعته و إرادته "، ليرد الفنان السعودي على الفور قائلاً:" احترمي نفسك أولا... و احترمي الناس إلي تستمع لي... ثانيا أنا ما رح أغلط عليك بس بعلمك الأدب... كلا يرى بعين طبعه".

و هو ما تناقله العديد من الرواد عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما منصة INSTAGRAM، معربين في معظمهم عن استيائهم مما بدر من الناشطة بحق الفنان السعودي.

ومن بين التعليقات، " فنان خلوق حتى هو ما ريحته"، " أنا لست من معجبيه... لكن ما شفت فنان طور نفسه أكثر منه رابح" ، " لا أحد درى عنها لـ يوم رد عليها...مفجوعة... على شان كذا آخذة راحتها بالتعليق".


اقرأ أيضا: في اليوم الوطني الـ 90 ... رابح صقر يكشف عن الصقر الذي ربحه

هذا و قد شارك الفنان رابح صقر في شهر أيلول/ سبتمبر الماضي، في فعاليات اليوم الوطني السعودي الـ 90، حيث أحيا الحفل الثالث ضمن مركز الملك فهد الثقافي، و الذي أقيم بـ تاريخ يوم الجمعة الموافق لـ 25 أيلول / سبتمبر الماضي.

و قدم رابح صقر خلال الحفل مجموعة منوعة من أشهر أغنياته، "لى كيفك تزعلني، قتله، احتجت لك، الرصاص، عجرت" وغيرها من الأغنيات.

النهضة نيوز