ميريام فارس في جلسة تصوير جديدة مع ولديها

فن ومشاهير

ميريام فارس مع أبنائها في جلسة تصوير جديدة

15 كانون الأول 2020 17:57

خضعت الفنانة اللبنانية ميريام فارس لـ جلسة تصوير جديدة، و التي تعد الظهور العملي الأول لها عقب وضعها لمولودها الثاني ديف، و شاركت الفنانة ميريام فارس الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، مجموعة مقاطع فيديو من كواليس التصوير.



ميريام فارس

أطلت النجمة اللبنانية خلالها بـ عدة إطلالات كلاسيكية أنثوية، واللافت فيها هو ظهور طفليها معها في هذه المقاطع المرئية، حيث اعتمدت كـ عادتها على إخفاء ملامح وجه ابنها جايدن البالغ من العمر أربع سنوات، فيما كشفت بشكل كامل عن وجه مولودها الصغير ديف.


و هو ما أثار تفاعل المتابعين الذين انهالوا على المنشور، متغزلين بـ الفنانة اللبنانية و نجليها، و دعوا الله أن يحفظهم من كل شر وسوء، بينما تساءل البعض عن السبب وراء إظهار وجه واحد منهما دون الآخر.

اقرأ أيضا: صور عفوية مع نجليها .... ميريام فارس تتصدر الترند

وقد استضافت ميريام فريق التصوير الخاص بـ الجلسة في منزلها، عقب أشهر عديدة من التزامها بـ عدم استقبال الضيوف على خلفية توسع رقعة انتشار فيروس كورونا المستجد، و جاءت الجلسة لصالح مجلة جمالك.


هذا و قد وضعت الفنانة ميريام فارس، مولودها الثاني في اليوم العشرين من شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، و ذلك بعد أسبوعين فقط، من انتشار أخبار حول حملها بطفلها الثاني، و هو ما أكده مصدر مقرب منها دون أن يكشف عن دخولها في الشهر التاسع من الحمل و اقتراب موعد وضعها لـ نجلها الصغير ديف.

النهضة نيوز