كايلي جينر الأعلى أجرا في العام 2020

فن ومشاهير

كايلي جينر تحتل المركز الأول في قائمة فوربس للشخصيات الأعلى أجرا في 2020

16 كانون الأول 2020 17:12

كشفت مجلة فوربس في احصائها السنوي ،عن تصدر نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الامريكية كايلي جينر قائمة المشاهير الأعلى أجراً وتحقيقاً للإيرادات للعام الحالي 2020، إثر تحصيل كايلي جينر هذا العام على 590 مليون دولار أمريكي، لتكون نسبة 51% من هذا المبلغ عائدة من شركة كايلي الخاصة بها و المنتجة لمستحضرات التجميل.



كايلي جينر الأعلى أجراً لعام 2020

كما و قد صرحت المجلة بأسماء النجوم الذين حلوا بالمراكز التالية، ليأتي زوج شقيقتها كيم كارداشيان، مغني الراب كاني ويست بالمرتبة الثانية بنسبة إيرادات وصلت إلى 170 مليون دولار، قبل أن تشير المجلة إلى أن ثروة النجم العالمي زادت هذا العام بنسبة 1,3 مليون دولار.


هذا وقد جاء لاعب التنس روجر فيدر بالمرتبة الثالثة، وهو الذي يعد من أعلى الرياضيين أجراً، حيث بلغت إيراداته 106,3 مليون دولار.


اقرأ أيضا: كايلي جينر تنفي: لست عنصرية وأدعم شركة Loud Brand Studios

أما لاعب الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو، احتل المرتبة الرابعة، بعائدات بلغت هذا العام 105 مليون دولار، لتكون النسبة الأعلى فيها ناتجة من أجره السنوي من نادي يوفنتوس الإيطالي.


ليحلّ بعده اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في المرتبة الخامسة، بنسبة إيرادات بلغت 104 ملايين دولار، ليتصدر بعده في المرتبة السادسة المنتج والممثل تايلور بيري، بعائدات بلغ قدرها 97 مليون دولار.



النهضة نيوز