توم كروز يصرخ بطاقم تصوير فيلمه الجديد Mission Imposible

فن ومشاهير

بسبب كورونا.. تسجيل صوتي لتوم كروز وهو يصرخ بطاقم تصوير فيلمه الجديد

17 كانون الأول 2020 15:01

فجر الممثل العالمي توم كروز جل غضبه على طاقم عمله بسبب خرقهم قواعد التباعد الاجتماعي لمكافحة فيروس كورونا أثناء تصويرهم فيلمه الجديد"Mission Imposible"، مما أطلق العنان لموجة من الانتقادات على الانترنت حول فيديو يظهر فيه صوت توم كروز وهو يستخدم الألفاظ النابية للصراخ على طاقمه، في حين سارع أصدقاء توم كروز في هوليوود للدفاع عنه يوم أمس الأربعاء.



توم كروز

ويمكن سماع صوت توم كروز الغاضب البالغ من العمر 58 عاماً، وهو ينفجر غضباً في تسجيل صوتي بلغت مدته أكثر من ثلاث دقائق، وكان توم كروز مليئاً بالألفاظ النابية، أثناء تصوير فيلم "Mission Imposible" في استوديوهات شركة وارنر براذرز في هيرتفوردشاير.

وقال توم كروز: "لقد عادوا في هوليوود لصناعة الأفلام بسببنا، إننا نخلق آلاف الوظائف أيها الملاعين!"، وذلك بحسب مقطع الصوت المسرب الذي قامت صحيفة ذا صن البريطانية.

وأكمل توم كروز: " لا أريد أن أرى هذا يحدث على الإطلاق، إذا رأيتكم تفعلون ذلك مرة أخرى، فسأطردكم جميعا إلى الأبد! .. وإذا ما قام أي شخص في هذا الطاقم بذلك، وهذا يشملكم جميعاً، أنت وأنت وأنت وأنت.. إياكم أن تفعلوا ذلك مجدداً!".

لاستماع للتسجيل من الموقع المصدر : https://pagesix.com/2020/12/17/listen-to-tom-cruise-rant-about-broken-co

وبحسب ما نقلته صحيفة ذا صن، يبدو أن ما أثار غضب توم كروز هو أنه رأى اثنين من أفراد الطاقم يقفان على بعد أقل من 6 أقدام أمام جهاز كمبيوتر، حيث كان توم كروز يراقب طاقمه طوال الوقت للتأكد من أن التصوير يمكن أن يستمر وسط تفشي الجائحة الفيروسية بعد تعرضه للكثير من التأخيرات منذ اندلاع الجائحة.

كما وقالت صحيفة ذا صن أن توم كروز قد دفع ما يصل إلى 676 ألف دولار مقابل سفينة سياحية قديمة لعزل الممثلين المشاركين في الفيلم وجميع أفراد طاقم التصوير. وسمع توم كروز هو يصرخ: "نحن لن نفشل هذا الفيلم الرائع! هل فهمتم؟".

توم كروز

كما وأخبر توم كروز الطاقم أنه قد انتهى من تقبل الأعذار، مضيفاً: "يمكنكم إخبارها للناس الذين يفقدون منازلهم لأن صناعتنا معطلة، فهم لن يضعوا الطعام على مائدتهم أو يدفعوا مقابل تعليمهم الجامعي إن لم نعمل. إن هذا ما أفكر فيه كل ليلة عندما أخلد إلى النوم، مستقبل هذه الصناعة! لذلك أنا آسف لأنني تجاوزت اعتذاراتكم وأعذاركم. هذا هو الأمر، هل أنا واضح أم لا؟".

وتجدر الإشارة إلى أنه قد تم الدفاع عن توم كروز وتقديم الدعم له من قبل العديد من الممثلين البارزين وأساطير السينما، بما في ذلك ووبي جولدبيرج وجورج كولوني.

وقال غولدبرغ في برنامج The View: "أتعلم، بعض الناس لا يفهمون سبب غضبه الشديد، ولكنني فعلت ذلك".

وفي مقابلة مع هوارد ستيرن، قال جورج كلوني أن توم كروز لم يبالغ في رد فعله لأن ما أثار غضبه يمثل مشكلة كبيرة، مضيفاً: "أنا أفهم لماذا فعل ذلك. إنه ليس مخطئا على الإطلاق في ذلك".

النهضة نيوز