أنف الدكتورة خلود الجديد

فن ومشاهير

أنف الدكتورة خلود يضعها في مرمى الانتقادات

18 كانون الأول 2020 20:50

احتفلت المدونة الكويتية، المشهورة بـ اسم الدكتورة خلود، بالذكرى الثانية والثلاثين ليوم ميلادها، والذي يصادف بتاريخ اليوم الجمعة، وبهذه المناسبة، خضعت الدكتورة خلود لـ جلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها بـ وجه جديد، إثر خضوعها لعملية تجميل في الأنف.



الدكتورة خلود

إذ نشرت نجمة تطبيق سناب شات، مقطع فيديو حديث لوجهها، عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، ظهرت فيه لأول مرة بدون ضمادات الأنف والوجه، وذلك عقب أسبوعين من خضوعها لعملية تجميلية لتصحيح خطأ في الأنف ( بحسب ما صرحت به في وقت سابق).

أطلت فيه بملامح وجه مشرقة، لا يشوبها الورم ولا الكدمات الناتجة عن العمل الجراحي التجميلي، والتي اعتلت ملامحها في فيديو سابق، أطلت به في وقت سابق على الجمهور.

و قد كتبت الدكتورة خلود على المنشور الجديد، قائلة: " أفتقدكم كثيراً... اليوم هو عيد ميلادي الثاني والثلاثين"، و عليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين انهالوا عليه، متسائلين عن كيفية اختفاء الورم والعلامات الزرقاء من وجهها بهذه السرعة.


في حين علق آخرون على شكل أنفها الجديد، مؤكدين أنه لم يختلف عن السابق، و مازالت ملامحها واحدة، فكتبت متابعة: " هل لاحظتم اختلاف أم أنا عمياء"، و " لا أعرف ولكن لم أعد أجدك جميلة"، و " لا يوجد فرق هذا أنفك و خشمك ما الجديد".

قبل أن تعود نجمة الإعلانات وتحذف المنشور عن حسابها في التطبيق، دون ذكر الأسباب، و ترفق صوراً منه إلى جانب صورتها الشخصية في حسابها الرسمي بتطبيق سناب شات.

اقرأ أيضا: فيديو : الدكتورة خلود تكشف سر الضماد الطبي حول رأسها

هذا و تصدرت الدكتورة خلود قائمة البحث في غوغل مؤخراً، عقب تسريب صورة لها، بعد خروجها من غرفة العمليات، حيث ظهرت فيها وهي نائمة على سرير المستشفى، بوجه ملفوف بالضماد الطبي.

و هو ما دفع الجمهور للتساؤل عن عدد الجراحات التجميلية التي خضعت لها، قبل أن توضح بأن الأطباء، استعانوا بجزء من الأذن لترميم أنفها في العمل الجراحي، وعليه ضمدوا لها وجهها بشكل كامل.

إذ كتبت عبر إحدى حساباتها الشخصية:" أنا بخير الحمد لله... بس رأسي لفوه على شان أخذين غضروف من أذني... أحبكم و أشكركم على خوفكم وحبكم" .



النهضة نيوز