الدكتورة خلود تكشف سبب وضع الضماد الطبي حول رأسها

فن ومشاهير

فيديو : الدكتورة خلود تكشف سر الضماد الطبي حول رأسها

3 كانون الأول 2020 13:49

سادت حالة من البلبلة في أوساط محبي و متابعي المدونة الكويتية الدكتورة خلود ، عقب تداول صورة لها ، و هي مستلقية على سرير المرض داخل إحدى المستشفيات ، حيث بدا رأسها مغطى بالضماد الطبي ( الشاش ) ، دون ذكر أي شيء عن ماهية ما حدث لها .



الدكتورة خلود :

و هو ما أثار قلق النشطاء على صحتها ، لا سيما و أنها خرجت عليهم قبل ساعات قليلة ، متحدثة عن استعدادها للخضوع لعمل جراحي تجميلي في الأنف ، عقب كشف أحد الأطباء لخلل فيه ، يستوجب الجراحة .

و الذي لمسه عند قيامه بأخذ مسحة منها ، لإجراء فحص PCR الخاص بالكشف عن عدوى الإصابة بـ فيروس كورونا التاجي المستجد .

الأمر الذي أطلق تكهنات حول حدوث مضاعفات لها ، أو خضوعها لأكثر من عمل جراحي ، في حين اعتبر البعض أن الصورة زائفة ، و هي فقط من أجل استقطاب المشاهدات و زيادة عدد المتابعين لحسابها عبر منصة تطبيق سناب شات .

و ذلك قبل أن تخرج المدونة الشهيرة عن صمتها ، و تحسم الجدل الدائر حول الأمر ، من خلال منشور مقتضب شاركته عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في التطبيق .


طمأنت من خلاله المتابعين على صحتها ، مبينة سبب وجود الشاش الطبي حول رأسها ، إذ كتبت : " أنا بخير الحمد لله ... بس رأسي لفوه على شان أخذين غضروف من أذني ... أحبكم و أشكركم على خوفكم وحبكم " .

هذا و كشف التحديث الجديد لتطبيق سناب شات ، عن تصدر الدكتور خلود قائمة المشاهير الأكثر متابعة ، و الذي علقت عليه بالقول :

" أنا كثير مستأنسة ... التحديث الجديد بين الحقيقة ... لا تتخيلون مدى شعوري ... أنا مساء يوم أمس ، أخبرتكم عن شهرتي بشكل عفوي ... واليوم أنا الأكثر شهرة عربياً ... الحمد لله ... و الله حلو النجاح " .

اقرأ أيضا : بعدما كشفت الميزة الجديدة من سناب شات عدد المتابعين ... الدكتورة خلود : ظهر الحق

و قد سبقت المدونة الكويتية في تصدرها ، النجم العالمي جاستن بيبر بفارق يصل إلى المليون متابع ، إذ يصل عدد متابعيها على التطبيق الاجتماعي إلى نحو عشرة ملايين .

النهضة نيوز