المتصدر باير ليفركوزن يستضيف الوصيف بايرن ميونخ في قمة مباريات الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم

رياضة

المتصدر باير ليفركوزن يستضيف الوصيف بايرن ميونخ في قمة مباريات الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم

19 كانون الأول 2020 10:14

يستضيف ملعب باي أرينا مواجهة نارية في قمة الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الألماني بين الوصيف نادي بايرن ميونخ ومضيفه المتصدر باير ليفركوزن حيث سيتمكن الفائز بمباراة اليوم من الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم "البوندسليغا".

ويدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم بقيادة نجم هجومه البولندي روبرت ليفاندوفسكى المتوج بجائزة الأفضل هذا العام و على أمل تحقيق الفوز لاستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، وبدء حملة الدفاع عن اللقب.

                 بايرن ميونخ

 وقال هانز فليك مدرب بايرن ميونخ عن منافسه باير ليفركوزن، في مؤتمره الصحفي للمباراة :"إنهم يتمتعون بالثقة ويقومون بجولات رائعة، إنهم يلعبون الكرة ويتمكنون من التحكم فى المباريات، نحتاج إلى الدفاع بشكل جيد وتجنب خسارة الكرة، إذا كان الجميع جاهزين بنسبة 100٪ فسيكون ذلك صعبًا على ليفركوزن".

بينما يدخل باير ليفركوزن مباراة الليلة على أمل استغلال عامل الأرض، لتحقيق الفوز على صاحب اللقب، وتعزيز صدارتهم لجدول ترتيب الدوري الألماني، للتقدم في سباق خطف لقب الدوري الألماني.


                    باير ليفركوزن

والجدير ذكره أن نادي باير ليفركوزن يحتل صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 28 نقطة، بينما يحتل بايرن ميونخ الوصافة برصيد 27 نقطة.

موعد المباراة اليوم في الساعة 19:30

والمباراة منقولة على bein sports FR Hd1 

النهضة نيوز _ بيروت