زوجة أحمد عدوية توضح حقيقة الأخبار المتداولة بحقها

فن ومشاهير

أحمد عدوية رجل بـ لسان زوجته... إليكم التفاصيل

19 كانون الأول 2020 14:00

خرجت السيدة نوسة، وهي زوجة الفنان الشعبي أحمد عدوية عن صمتها، إزاء الأخبار المتداولة حول زوجها الفنان المصري أحمد عدوية، والتي قيل فيها بأنه خسر رجولته، إثر تعرضه لحادث قبل سنوات.


أحمد عدوية

و هددت السيدة مروجي هذه الأخبار، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم، مبينة أنها تملك الدلائل و ستحاربهم بالوثائق، ولن يهنئ لها بال حتى تحاكم جميع المسيئين لها ولزوجها الفنان أحمد عدوية.

كما أوضحت تفاصيل الحادث الذي أدخل زوجها إلى المستشفى، وذلك خلال حلولها ضيفة برفقته، على برنامج " واحد من الناس" المذاع عبر شاشة قناة الحياة المصرية، و الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي.

حيث بدأت كلامها بالتأكيد على رجولة زوجها، قائلة:" زوجي رجل 100%... و الدليل على ذلك حملي منه بعد الحادثة... وإجهاضي للجنين بتوجيه من الأطباء".


في حين استطردت شارحة تفاصيل ومجريات الواقعة، بالقول: " عدوية رجل جداً... و لقد أثر عليه هذا الموضوع بشكل كبير... وهذه الشائعة روجت لها إحدى الصحفيات... بعدما رأته في المستشفى حيث وضع له قسطرة بعد الواقعة... الأمر الذي أطلق تكهناتها حول تعرضه لاعتداء جنسي".

قبل أن تهدد برفع دعوى قضائية للنيل من المتطاولين على عدوية، مؤكدة أن الأخير تعرض لمحاولة قتل عن سابق إصرار، حيث قالت: " زوجي تعرض لمحاولة اغتيال عن طريق وضع بعض المواد المخدرة له، على خلفية غيرة أحد الاشخاص منه"، وذلك قبل أن تذكر بأنها هُددت بفعل البعض لكمّ فمها عن الحديث، إلا أنها لا تخشى أحداً.

اقرأ أيضا: حقيقة تعرض الفنان حمو بيكا لـ حادث سير مروع

و بحسب صحيفة صدى البلد، روت زوجة أحمد عدوية تفاصيل الواقعة، وتلقيها لخبر انهيار زوجها، قائلة:" عند الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل... اتصل بي السائق وصرخ " الحقي بي الأستاذ بروح مني بـ يموت".




مضيفة أن هناك من دسَّ الهيرويين و مواد أخرى لزوجها، داخل كأس من المشروب، قبل أن تؤكد مرة جديدة على أنها ستتواجه في المحكمة مع كل من أساء لزوجها بالقول أنه فقد رجولته من خلال إخصاءه، إضافة لمروجي إشاعة تعرضه لاعتداء جنسي، مشيرة إلى أن ما جرى معه حادث مدبر، كان الهدف منه قتله و إنهاء حياته.

النهضة نيوز