تأجيل النظر في الدعوى المرفوعة ضد محمد رمضان

فن ومشاهير

تأجيل النظر في دعوى شطب محمد رمضان من النقابات الفنية لهذا الموعد

19 كانون الأول 2020 18:30

أرجأت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، التي عقدت اليوم، بمجمع محاكم عابدين، جلسة النظر الأولى في الدعوى المرفوعة ضد الفنان محمد رمضان من قبل المحامي هاني جاد، و التي طالب فيها بمنع ظهور النجم المصري على القنوات الرسمية وإيقاف نشاطه الفني في البلاد، من خلال منعه من إحياء الحفلات الغنائية، إضافة إلى شطب عضويته من نقابة المهن التمثيلية و الموسيقية.



محمد رمضان

و أتت الدعوى القضائية المرفوعة من المحامي المصري ضد الفنان الشهير، على خلفية ظهور الأخير في صورة متداولة عبر الإنترنت، مع فنان إسرائيلي، أثناء تواجده في الإمارات العربية المتحدة، و قد حددت محكمة القاهرة، موعد الجديد للنظر في الدعوى للجلسة القادمة و المحددة بتاريخ الثاني من شهر كانون الثاني/ يناير المقبل.

هذا وقد استدعت نقابة المهن التمثيلية الفنان محمد رمضان للتحقيق معه، عقب تداول المنشور الذي يجمع بينه وبين الفنان الإسرائيلي عومير آدام، ولكن لم تفصح عن التفاصيل الجديدة الناتجة عنه.


في حين أن النجم المصري، دافع عن نفسه بالقول أنه لم يكن يعلم بجنسية الفنان الإسرائيلي ولا لاعب كرة القدم الآخر، الذين التقطوا معه عدة صور عقب لقائهم به، داخل أحد الفنادق الكبرى في إمارة دبي.

و خلال الفترة الماضية، تعرض النجم المصري لهجوم لاذع من قبل النشطاء، الأمر الذي دفع المنتج تامر مرسي، لفسخ تعاقده معه، وإيقاف عمليات إنجازه والذي كان من المقرر طرحه تحت اسم " موسى" وعرضه في موسم رمضان القادم 2021.



اقرأ أيضا: أشرف زكي يكشف تفاصيل عن لجنة التحقيق الخاصة بـ أزمة محمد رمضان

من جهة أخرى، طرح الفنان المصري مؤخراً، أغنية جديدة حملت عنوان" أنا التوب"، والتي تضمنت إعلاناً لصالح إحدى شركات الاتصالات المصرية.

و التي تصدرت قبل أيام قليلة قائمة الأكثر رواجاً على منصة تطبيق الـ يوتيوب، حيث تجاوزت نسبة مشاهدتها والاستماع إليها حاجز 2 مليون، وذلك عقب خمسة أيام من طرحها.



و تعد أغنية أنا التوب، العمل الأول لـ النجم المصري محمد رمضان، عقب أزمته الأخيرة، والتي تمثلت بـ اجتماعه و التقاط صورة مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام، و انتشار صورتهما عبر منصات التواصل الاجتماعي.

النهضة نيوز