تصريحات محمود حميدة مع وفاء الكيلاني في برنامج السيرة

فن ومشاهير

محمود حميدة : أواعد الطفل في روحي وألتقيه عند ملاهي الأطفال

19 كانون الأول 2020 19:58

استضافت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، مساء يوم أمس الجمعة، الفنان القدير محمود حميدة في برنامجها السيرة، المذاع عبر شاشة قناة DMC، وخلال الحلقة تطرق الفنان محمود حميدة للحديث عن حياته الشخصية و العملية، و بعض الأسرار عن نظرته للفن قبل سنوات.



محمود حميدة

إذ كشف الفنان المصري عن كرهه لمجال الفن بمجمله، و أنه اكتشف نظرته الدونية لهذا العام الذي يشغله، عند بلوغه سن الأربعين، ليتحدى نفسه حينها و يسجل في بطاقته الشخصية مهنته، حيث كتب بأنه يعمل كـ ممثل.

و حول ندمه على هذا الأمر أو سواه، أكد الفنان القدير أنه لم ولا يندم على أي أمر قام به خلال حياته، لاسيما في عالم الفن، حيث قال:" دخلت مجال التمثيل في العام 1990.


وكان أول أعمالي الفيلم السينمائي الامبراطور الذي رشحني لخوض غمار أحد أدواره فايز غالي، وقد كانت فرصة لي لأمثل إلى جانب الفنان الراحل أحمد زكي، إلا أنني لم أكن أحب مزاجه المتقلب.

فيما كشف النجم المصري سر علاقته بزوجته سهير، كبيناً أنه أحبها منذ الصغر، حيث كان يبلغ من العمر خمس سنوات، و بقي معه إلى فترة المراهقة، إلا أنها تركته بعدها بسبب تعدد علاقاته العاطفية، قبل أن يعودا إلى بعضهما البعض ويتزوجا رغماً بأن كان مازال طالباً في الجامعة.

اقرأ أيضا: صورة ... محمود عبد المغني مع عائلته

وأضاف: " رافقت أمي إلى منزل ذويها بهدف طلب يد شقيقتها لأخي... و لكنني عندما رأيتها شعرت بأنها الوحيدة التي من الممكن أن ترتبط بي وتتزوجني".


و عن علاقته مع نفسه، أكد الفنان المصري أنه لم يخرج الطفل الموجود في روحه، إلا بعد بلوغه سن الخامسة والخمسين، مشيراً إلى أنه بدأ يواعد ذاته، ويلتقي بها في عالم ملاهي الأطفال و السينما.

النهضة نيوز