إيمينيم وريهانا

فن ومشاهير

بألبومه الجديد "Music to Be Murdered By - Side B".. إيمينيم يعتذر من ريهانا في أغنية Zeus

19 كانون الأول 2020 23:46

قام أسطورة الراب العالمية، سليم شادي المعروف باسم "إيمينيم"، البالغ من العمر 48 عاماً، بنشر مفاجئ لألبومه الجديد "Music to Be Murdered By - Side B" ليلة أمس الجمعة.


واستخدم إيمينيم أغنيته "Zeus" للتكفير عن ذنبه والاعتذار من مغنية الراب وشريكته السابقة في بعض الأعمال الغنائية ريهانا، وذلك بعد قيامه بدعم مغني البوب كريس براون في كلمات الأغاني التي تسربت في عام 2019.

إيمينيم وريهانا

وقال إيمينيم في أغنية Zeus: " في الحقيقة، طالما اعتدت أن أكون صادقا مع الجميع. وأود أن أقول بصدق: أعتذر ريهانا. فبالنسبة لتلك الأغنية التي تم تسريبها، أنا آسف حقاً، لم يكن من المفترض أن تسبب لك الحزن. على أي حال، كان هذا خطأ مني".

وفي الأغنية المسربة، قال إيمينيم أنه دعم براون بعد اعتداءه عام 2009 على ريهانا البالغة من العمر 32 عاماً، حيث قال إيمينيم فيها: "بالطبع أنا أدعم كريس براون، وسأضرب العاهرة أيضاً".

وتجدر الإشارة إلى أن كلا من إيمينيم وريهانا قد تعاونا في إنتاج أغنية والفيديو المصور الخاص بها "Love the Way You Lie" في عام 2010، وأغنية "Numb" في عام 2012 وأغنية "The Monster" في عام 2013، وذهبوا في جولة غنائية عالمية معاً عام 2014 أيضاً.

أما بالنسبة لمغني البوب كريس براون، البالغ من العمر 31 عام، فقد قضى ما يقرب من خمس سنوات تحت المراقبة بسبب هجومه على ريهانا، بالإضافة إلى حكم بقضاء ألف ساعة في خدمة المجتمع.

وتصالح هو وريهانا وتم لم شملهما بشكل رومانسي في عام 2012 لكنهما انفصلا مرة أخرى في عام 2013.

النهضة نيوز